قائمة ضحايا كومان فى برشلونة.. سواريز وراكيتيتش الأبرز

الإثنين، 24 أغسطس 2020 06:27 م
قائمة ضحايا كومان فى برشلونة.. سواريز وراكيتيتش الأبرز كومان مدرب برشلونة
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ الهولندي رونالدو كومان، المدير الفني الجديد لفريق برشلونة، ثورة التصحيح، داخل جدران الفريق الكتالونى، بعد توليه المسئولية خلفا للمدرب السابق كيكي سيتين، عقب الهزيمة الكارثية، التي تلقاها على يد بايرن ميونخ الألماني، بنتيجة 8 – 2، في ربع نهائي دورى أبطال أوروبا، ووفقا لقناة " Cuatro" الإسبانية، فإن كومان، حدد 7 لاعبين من أجل الرحيل عن صفوف الفريق، خلال الصيف الحالي، في مقدمتهم الهداف الأوروجوايانى لويس سواريز، الذى أخبره المدرب الهولندي، بأنه خارج حسابات الفريق في الموسم المقبل، حسب تقارير صحفية اليوم الاثنين.

أضاف التقرير، أن لاعب الوسط التشيلي، أرتورو فيدال، ضمن قائمة الراحلين عن البارسا، بالإضافة إلى كلا من سيرجيو بوسكيتس والنجم الكرواتى إيفان راكيتيتش.

وأشار التقرير، إلى أن كومان، سوف يضحى بثلاثة لاعبين أخرين في الخطوط الدفاعية، وهم الفرنسي صامويل أومتيتي، البرتغالى نيلسون سيميدو وجونيور فيربو.

ويسعى المدرب الهولندى، لإقناع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بالبقاء مع الفريق فى الموسم المقبل، على الرغم من رغبة البرغوث فى الرحيل، لشعوره بإحباط كبير، من سياسة النادى فى السنوات الأخيرة.

وكان كومان، قد تولى تدريب برشلونة، الأسبوع الماضى، بعقد لمدة عامين، خلفا للمدرب السابق كيكي سيتين، بعد أن فسخ عقد تدريب المنتخب الهولندى.

وخرج برشلونة، موسم 2019 – 2020، بدون تحقيق أي ألقاب، للمرة الأولى منذ موسم 2007 – 2008.

قائمة ضحايا كومان فى برشلونة
قائمة ضحايا كومان فى برشلونة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة