مدافع مانشستر يونايتد ينقذ سيدة من السرقة فى السويد.. اعرف الحكاية

الإثنين، 24 أغسطس 2020 05:58 م
مدافع مانشستر يونايتد ينقذ سيدة من السرقة فى السويد.. اعرف الحكاية فيكتور ليندلوف مدافع مانشستر يونايتد
كتب احمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنقذ فيكتور ليندلوف، مدافع فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، سيدة مسنة من عملية سرقة، صباح اليوم في مدينة فاستيراس السويدية، بعدما قام بالقبض على السارق الذى قام بخطف حقيبة من يد هذه السيدة، قبل أن يتم تسليمه إلى قوات الشرطة، وذكرت صحيفة "Sport Bladet" السويدية، أن ليندلوف، نجح في منع سرقة أحدى السيدات المسنات، في مدينة فاستيراس السويدية، بعد أن قام السارق بخطف حقيبة من يد السيدة، ولكن قام مدافع اليونايتد بالركض، ونجح  فى القبض عليه، وانتظر حتى قدوم الشرطة وسلمه إليهم.

ويقضى مدافع الشياطين الحمر، عطلته الصيفية في السويد، بعد نهاية الموسم الحالي لمانشستر يونايتد، بعد خروجه من دور نصف نهائي الدوري الأوروبي، على يد فريق إشبيلية الإسباني، بنتيجة 2 – 1.

وكان ليندلوف، صاحب الـ26 عاما، قد انضم لصفوف مانشستر يونايتد، في صيف عام 2017، قادما من فريق بنفيكا البرتغالى، في صفقة بلغت قيمتها 35 مليون يورو، وخاض مع الفريق 116 مباراة في جميع المسابقات، وسجل هدفين.

جدير بالذكر أن، منافسات الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي، سوف ينطلق يوم 12 سبتمبر المقبل، ويخوض مانشستر يونايتد، أولى مواجهاته أمام مضيفه فريق بيرنلى.

وكان ليفربول، الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، قد توج بلقب الدوري الإنجليزي الموسم الماضى، للمرة الأولى منذ 30 عاما، وبالتحديد منذ موسم 1989 – 1990، والتاسعة عشر في تاريخه.  

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة