إصابة لاعب فى فالنسيا الإسبانى بفيروس كورونا وعزله بالمنزل

الأربعاء، 26 أغسطس 2020 12:14 م
إصابة لاعب فى فالنسيا الإسبانى بفيروس كورونا وعزله بالمنزل نادى فالنسيا
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى فالنسيا الإسبانى عن إصابة أحد لاعبيه بفيروس كورونا الجديد "كوفيد – 19" بعد إجراءات الاختبارات الأخيرة، مؤكدا أنه تم عزل اللاعب المصاب فى المنزل وأيضا عزل المخالطين الأقرب له، للوقاية من انتشار الفيروس، مشددا على أنهم مستمرون فى أداء التدريبات والمباريات الودية، وفقا للإجراءات الوقائية المتبعة من إدارة الدورى الإسبانى "لاليجا".

وقال النادى الإسبانى، فى بيان نشره عبر حسابه على تويتر، جاء نصه، "بعد اختبارات كوفيد 19 الأخيرة تم تشخيص حالة واحدة مصابة بالفيروس بين لاعبى الفريق الأول، ولهذا تم عزل اللاعب المصاب فى بيته وكذلك عزل المخالطين الأقرب له".

وأضاف النادى فى بيانه، أنه وبحسب الإجراءات الوقائية المتبعة من إدارة الدورى الإسبانى والنادى، فإن الفريق الأول سيستمر فى تدريباته ومبارياته الودية.

Capture
 
من ناحية أخرى، أعلن نادى فالنسيا الإسبانى، بشكل رسمى، رحيل رودريجو مورينو، مهاجم الخفافيش إلى ليدز يونايتد الصاعد حديثاً إلى منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز، وقال فالنسيا فى بيان على موقعه الرسمى، إنه تم الاتفاق بشكل رسمى مع إدارة ليدز يونايتد لانتقال رودريجو مورينو إلى صفوف الفريق الصاعد حديثاً إلى الدورى الإنجليزى، ومن المقرر أن يخضع رودريجو مورينو إلى الفحوصات الطبية قبل التوقيع الرسمى إلى ليدز يونايتد.

ووجه فالنسيا الشكر لرودريجو مورينو على كل الجهود التى قدمها اللاعب تجاه النادى الإسبانى على مدار المواسم الـ 6 الماضية، حيث سجل اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا 59 هدفًا خلال 220 مباراة فى كافة المسابقات.

وساهم رودريجو مورينو فى فوز فالنسيا بكأس ملك إسبانيا خلال العام الماضى، وتمنى النادى الإسبانى التوفيق للاعب فى تجربته المقبلة مع ليدز، دون الكشف عن القيمة المالية للصفقة.

وأكدت تقارير صحفية أن قيمة انتقال رودريجو مورينو مهاجم فالنسيا إلى ليدز كلفت خزائن النادى الإنجليزى نحو 30 مليون يورو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة