أكرم القصاص - علا الشافعي

وكيل جريزمان السابق يكشف تغير مستقبله مع برشلونة بعد إعلان ميسي الرحيل

الخميس، 27 أغسطس 2020 10:59 م
وكيل جريزمان السابق يكشف تغير مستقبله مع برشلونة بعد إعلان ميسي الرحيل ميسي وجريزمان
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد إيريك أولهاتس، الوكيل السابق للفرنسى أنطوان جريزمان، مهاجم برشلونة الإسبانى، أن خطط نجم الديوك تغيرت في الفترة الأخيرة بعد إعلان النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، رغبته في الرحيل عن صفوف الفريق الكتالونى خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وقال أولهاتس في تصريحات نشرتها صحيفة "سبورت" الكتالونية "قبل هذه الكارثة ضد بايرن  الهزيمة 2-8 في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، كان لدى جريزمان رغبة واحدة فقط هى الرحيل".

أضاف وكيل جريزمان السابق "تغير كل شيء مخطط له مع التراكم المذهل للأحداث في الأيام الأخيرة، ولذلك سيمنح نفسه فرصة أخرى في برشلونة".

وتابع أولهاتس قائلا "لقد شعر أنه لم يدخل في خطط برشلونة، وأنه لا يستطيع الاستمرار على هذا النحو"، مضيفا "كان يدرس هذا المسار بجدية، في وقت لاحق حدث ما نعرفه.. محادثته مع كومان جعلته يشعر بالراحة، أدرجه ضمن خططه وأخبره أنه يعتبره لاعبا مهما للمستقبل".

وكان ليونيل ميسى قد أرسل فاكسا رسميا إلى إدارة برشلونة يعبر فيه عن رغبته في تفعيل البند المنصوص عليه فى عقده، والذى بموجبه يعطيه الحق فى الرحيل من جانب واحد بنهاية كل موسم، وردت إدارة برشلونة على رسالة ميسى وأرسلوا له فاكسا آخر، وطلبوا منه الاستمرار فى النادي، وإنهاء مسيرته الرياضية فى كامب نو.

وبدأت التقارير الصحفية تتحدث عن محطة ميسي المقبلة، في ظل اهتمام العديد من الأندية، للحصول على خدماته، على الرغم من الصعوبات المادية التي سوف تواجهها تلك الأندية، لضم البرغوث الأرجنتيني، الذى يصل الشرط الجزائى في عقده إلى 700 مليون يورو.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة