أكرم القصاص - علا الشافعي

جيمس رودريجيز يعلن جاهزيته من داخل الجيم في إشارة غير مباشرة لمغادرة ريال مدريد.. صورة

الجمعة، 28 أغسطس 2020 07:43 م
جيمس رودريجيز يعلن جاهزيته من داخل الجيم في إشارة غير مباشرة لمغادرة ريال مدريد.. صورة جيمس رودريجيز
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الكولومبي جيمس رودريجيز نجم نادي ريال مدريد الإسباني، عن جاهزيته بشكل كبير بصورة جديدة نشرها يستعرض فيها عضلاته وفورمته داخل صالة الألعاب الرياضية، في إشارة غير مباشرة للانتقال لنادي إيفرتون الإنجليزي بعد انتشار الكثير من التقارير الأجنبية التي تؤكد اقتراب انضمامه الى الدوري الإنجليزي.

ونشر رودريجيز صورته عبر حسابه الشخصي بموقع الصور انستجرام، وهو داخل صالة الجيم ويستعرض فيها عضلاته ولياقته البدنية قبل مغادرة النادي الملكي بنهاية الصيف الحالي بع اعلان عدم الحاجة اليه من قبل الفرنسي زين الدين زيدان.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

I’m ready. 🙂

A post shared by James Rodríguez (@jamesrodriguez10) on

ووفقاً لما ذكرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن جيمس رودريجيز يقترب من ارتداء قميص إيفرتون هذا الصيف فى صفقة تتراوح قيمتها ما بين 25 إلى 30 مليون يورو.

وأضافت الصحيفة أن كارلو أنشيلوتي لعب دورًا مهمًا فى إقناع جيمس رودريجيز بالانتقال إلى إيفرتون، لكن المفاوضات بين الطرفين لم تنته بعد إلا أن سير العملية تتم بشكل صحيح، وسبق ولعب جيمس رودريجيز مع كارلو أنشيلوتي فى ريال مدريد بموسم 2014/2015، وإجتمعا سوياً فى بايرن ميونخ.

وأشارت الصحيفة إلى أن التفاهم والانسجام التام بينهما جعل جيمس رودريجيز يوافق على اتخاذ هذه الخطوة وتفضيل هذا الخيار على بقية الخيارات المطروحة، وبالتالى فإن إيفرتون قريب من إتمام الصفقة.

وفى حال رحيل جيمس رودريجيز إلى إيفرتون سيتخلص الفرنسي زين الدين زيدان من لاعب كان عبئا عليه فى تشكيل ريال مدريد، ويبقى جاريث بيل الذى يتمسك بالرحيل بعد نهاية عقده ولا يوجد عروض جيدة لضمه.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة