أكرم القصاص - علا الشافعي

شائعات الإخوان وتلاعبهم بالدين.. الجماعة تنشر أكاذيب حول مبالغ طائلة للمخالفات المرورية.. وتزيد تحريضها ضد مصر بعد القبض على محمود عزت.. ومستشار المفتى:التنظيم يفسر النصوص الدينية بما يحقق مصالحه الشخصية..فيديو

الإثنين، 31 أغسطس 2020 12:31 ص
شائعات الإخوان وتلاعبهم بالدين.. الجماعة تنشر أكاذيب حول مبالغ طائلة للمخالفات المرورية.. وتزيد تحريضها ضد مصر بعد القبض على محمود عزت.. ومستشار المفتى:التنظيم يفسر النصوص الدينية بما يحقق مصالحه الشخصية..فيديو الإخوان
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت قناة إكسترا نيوز الضوء على أكاذيب جماعة الإخوان التي تبثها عبر قنواتها التحريضية التي تبث من الخارج لمحاولة إثارة الفوضى في مصر، حيث قال اللواء مدحت قريطم مساعد وزير الداخلية الأسبق، إن جماعة الإخوان تروج أكاذيب حول غرامات في مشروع قانون المرور الجديد، رغم أن مشروع القانون لم يقر حتى الآن، إلا أن الجماعة تنشر أكاذيب حول القانون لنشر الفوضى وإثارة المواطنين وتزعم وجود مبالغ طائلة للمخالفات المرورية.

وأضاف مساعد وزير الداخلية الأسبق، في تصريحات لبرنامج المواجهة المذاع على قناة إكسترا نيوز، أن قانون المرور الجديد لم يناقش في جلسة العامة للبرلمان، وبالتالي لا يمكن الحديث عن أي غرامات بشأن المخالفات في القانون طالما لم يتم إقراره.

وأوضح مساعد وزير الداخلية الأسبق، أن جماعة الإخوان تبث عبر قنواتها التحريضية أرقام خيالية عن سعر المخالفات المرورية في محاولة من الجماعة للتحريض ضد الدولة المصرية، موضحا أن هذه المحاولات الإخوانية لنشر الأكاذيب لا يصدقها الشعب المصرى الذى تيقن أن الجماعة تنظيم كاذب.

وفى ذات السياق، قال الدكتور مجدى عاشور مستشار مفتى الجمهورية، إن جماعة الإخوان تروج للدين المغشوش حيث تفسر هذا الدين كما يروق لها ويحقق مصالحها الشخصية، موضحا أن تلك الجماعة تفسر نصوص الدين بطريقة خائطة من أجل تبرير الجرائم التي تقوم بها ضد الدولة المصرية.

وأضاف الدكتور مجدى عاشور، خلال برنامج المواجهة، المذاع على قناة إكسترا نيوز، أن جماعة الإخوان تزعم بأن الدولة المصرية تحارب الإسلام، وهذه أكاذيب صريحة حيث تحاول من خلال الترويج لهذا الأمر أن تحرض ضد مصر.

ولفت مستشار مفتى الجمهورية، إلى أن جماعة الإخوان تعيش حالة من الارتباك بعد القبض على القائم بأعمال مرشد الجماعة محمود عزت، لافتا إلى أن الجماعة زادت من أكاذيبها وحملاتها التحريضية ضد مصر بعد القبض على أبرز قياداتها، لافتا إلى أن الدين الإسلامي بريء من أفعال جماعة الإخوان.

سقوط متواصل تعانى منه قنوات الإخوان، فبعد مرور7 سنوات ترسخ لدى المشاهد المصرى أن هذه القنوات لا شغل لها إلا الأكاذيب والشائعات والحض على الإرهاب عبر هذه القنوات، خرج محمد ناصر ليهدد زوجات الضباط بقتلهم خلال موجات التخريب الإخوانى في 2015 وأفتى الإرهابى وجدى غنيم بقتل الضباط والعاملين بأجهزة الأمن مستخدما نفس مفردات الدواعش وأيضا تبنت القنوات أجندة تبرير الإرهاب في سيناء، وألقت باللوم على أجهزة الأمن ونشرت الأكاذيب حول انتهاكات حقوق المواطنين في خطة ممنهجة، هدفها تكبيل أيدى الأمن وعبر هذه القنوات أيضا تم تهديد المصالح الأجنبية ومطالبة المستثمرين بالانسحاب وإلا سيتم استهدافهم بالقتل والعنف.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة