انفجار بيروت.. عجوز تعزف الموسيقى وسط الدمار فى منزلها.. فيديو

الخميس، 06 أغسطس 2020 05:47 م
انفجار بيروت.. عجوز تعزف الموسيقى وسط الدمار فى منزلها.. فيديو عجوز لبنانيه تعزف وسط الدمار
كتبت - هند المغربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تداولت عدد من الحسابات العالمية منها بريكست ديلى على موقع التواصل الاجتماعى تويتر فيديو لمسنة تعزف على البيانو وسط الدمار الذى حل بمنزلها على خلفية انفجار بيروت، حيث قامت السيدة العجوز بعزف مقطوعات موسيقية وسط الغرفة المهدمة والتى تحطم بها معظم الأثاث نتيجة الانفجار الذى وقع أول أمس وهز بيروت بأكملها وتسبب فى سقوط عشرات الضحايا وإصابة المئات ودمر المنطقة المحيطه بمرفأ بيروت.

 

شهدت بيروت أول أمس انفجار ضخم بمرفأ العاصمة اللبنانية، مما تسبب فى سقوط ضحايا ومصابين وتدمير لمعظم المناطق المحيطة ونزح المئات من المنطقة فيما أعلن رؤساء وكالات وبرامج وصناديق الأمم المتحدة والأمين العام تضامنهم مع لبنان شعبا وحكومة للمساعدة.

من جانبه أعرب أمين عام الأمم المتحدة أنطونيو جوتيريش عن عميق حزنه وتعازيه لأسر الضحايا، ولشعب وحكومة لبنان، وذلك فى أعقاب الانفجارات المروعة التى وقعت فى بيروت، كما تمنى الشفاء العاجل للمصابين، بمن فى ذلك العديد من موظفى الأمم المتحدة العاملين فى لبنان.

وأشار بيان عن الأمين العام، إلى أنه ستظل الأمم المتحدة ملتزمة بدعم لبنان فى هذا الوقت العصيب، كما تؤكد على المساعدة فى الاستجابة لهذا الحادث.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة