محافظ الوادى الجديد يبحث ملف التصالح فى مخالفات البناء وطلاء واجهات المنازل

الجمعة، 07 أغسطس 2020 02:00 ص
محافظ الوادى الجديد يبحث ملف التصالح فى مخالفات البناء وطلاء واجهات المنازل اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد
الوادى الجديد – فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناشدت محافظة الوادى الجديد ملاك وسكان العقارات المخالفة سرعة التقدم بطلب التصالح وسداد نسبة 25٪ جدية التصالح، لعدم التعرض للمساءلة القانونية وفقا لقانون التصالح فى مخالفات البناء والذى تنص لائحته على أنه يجوز تقديم طلب التصالح عن كامل المبنى أو جزء منه كما يجوز تقديم الطلب عن المبنى المخالف سواء من مالك العقار أو الساكن أو مجموعة من السكان وان مالك العقار المخالف، هو المسئول جنائيا عن مخالفاته ولا يحول تقديم الساكن للطلب، دون محاسبته.

وأعلن اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد أنه ناقش آخر المستجدات بملف التصالح فى مخالفات البناء مع الأجهزة التنفيذية المختصة حيث وجه بسرعة الانتهاء من تحصيل نسبة الـ25% جدية التصالح بكافة المخالفات فى موعد غايته نهاية الأسبوع القادم .

 

وأضاف المحافظ أنه وجه أيضا بسرعة الانتهاء من دهان واجهات المنازل بالمدن، وذلك بالتنسيق مع المواطنين أصحابها لدفع الرسوم المستحقة، مشددا باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المتقاعسين منهم .

وفى نفس السياق كلف الزملوط رؤساء المراكز بسرعة الانتهاء من ملف التقنين وتحصيل كافة الرسوم المستحقة للدولة وإبرام العقود مع الحالات المنتهية، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد غير الجادين.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة