أكرم القصاص - علا الشافعي

موجز الفن من تليفزيون اليوم السابع: راغب علامة وإليسا ونانسى عجرم يهاجمون مسؤولى لبنان.. جينيفر لوبيز وجورج كلوني يجمعان التبرعات لضحايا انفجار بيروت.. أحمد سعد يستمتع بالصيف مع خطيبته.. ووعكة صحية لفاروق فلوكس

الجمعة، 07 أغسطس 2020 08:19 م
موجز الفن من تليفزيون اليوم السابع: راغب علامة وإليسا ونانسى عجرم يهاجمون مسؤولى لبنان.. جينيفر لوبيز وجورج كلوني يجمعان التبرعات لضحايا انفجار بيروت.. أحمد سعد يستمتع بالصيف مع خطيبته.. ووعكة صحية لفاروق فلوكس موجز الفن من تليفزيون اليوم السابع
تامر إمام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع موجزا إخباريا جديدا، أعده تامر إمام وقدمته رغدة بكر، لاستعراض أبرز أخبار الفن والمشاهير على مدار اليوم.

 

وسلط الموجز الضوء على حادث تفجير بيروت الذي لا يزال مسيطرا على الأجواء العامة، حيث تم رصد ردود الفعل الغاضبة من جانب الفنانين اللبنانيين، منهم الفنان راغب علامة الذي كتب تغريدة يستشهد فيها بكلام خبير روسي قال إن المواد المتفجرة التي تسببت في حادث بيروت تمت سرقة جزء منها، وعلّق راغب على هذا التصريح وقال: "المتسبب فى كدة لازم يتشنق، ومينفعش يكون في رحمة مع اللي اتسببوا في موت الناس في بيروت".

أما المطربة اللبنانية إليسا فغردت أيضا لتعرب عن استغرابها من الناس الذين تفاعلوا مع هاشتاج: "أنا بفتخر برئيسي" الذي قام بإطلاقه بعض المواطنين في لبنان لدعم رئيسهم ميشال عون.

لكن إليسا ترى إن الرئيس الذي كان يعرف بالخطر منذ سنة ولم يتحرك فهو يعتبر متواطئا وفاسدا، وختمت كلامها بجملة "استحوا بقى".

فى حين صبت النجمة نانسي عجرم غضبها الشديد على الحكومة اللبنانية، وقالت: "انتبهتوا تشيلوا جملة من أغنية لأنه فيها كلمة (ثورة) وما انتبهتوا تشيلوا 2750 طن مواد متفجرة من مرفأ بيروت؟".

موجز الفن من تلفزيون اليوم السابع
موجز الفن من تلفزيون اليوم السابع

نانسي تقصد الموقف الذي حدث منذ أيام قليلة في احتفال للجيش اللبناني، حينما قامت الفرقة الموسيقية بحذف جملة تقول "إن الثورة تولد من رحم الأحزان".

وكذلك استعرض الموجز، ردود فعل العديد من الفنانين على مستوى العالم الذين بدأوا في الدعوة لمساندة الشعب اللبناني، وآخرهم النجمة العالمية جينيفر لوبيز التي طلبت من متابعيها على حسابها الرسمي على إنستجرام التبرع لصالح مؤسسة الصليب الأحمر في لبنان من أجل مساندة أهالى بيروت الذي تضرروا من الانفجار المؤلم.

وأيضا قررت الناشطة الحقوقية والمحامية اللبنانية أمل علم الدين وزوجها النجم جورج كلوني، التبرع لصالح 3 منظمات في لبنان، بمبلغ 100 ألف دولار.

وأشار الموجز إلى الصور التي نشرها الفنان أحمد سعد عبر حسابه على إنستجرام، والتي ظهر فيها بصحبة خطيبته علياء بسيوني، وكان يتضح من الصور إنهما يقضيان إجازة الصيف.

وكان أحمد سعد تعرّف على خطيبته عارضة الأزياء علياء بسيوني منذ فترة، وقررا الارتباط رسميا، والمفترض عقد حفل الخطوبة الرسمي مطلع الشهر المقبل، وكان أحمد سعد قد تزوج 3 مرات من قبل، وفي حالة إتمام زواجه بعلياء بسيوني ستكون الزيجة الرابعة.

موجز الفن من تلفزيون اليوم السابع
موجز الفن من تلفزيون اليوم السابع

وتطرق الموجز لخبر تعرض الفنان القدير فاروق فلوكس لأزمة صحية مؤخرا، استدعت دخوله أحد مستشفيات الدقي لإجراء عملية جراحية. وابنه "الفنان أحمد فلوكس" طمأن جماهيره ومتابعيه عن صحة والده، داعيا له بالسلامة والعافية.

ونشر أحمد فلوكس صورة لوالده عبر حسابه على إنستجرام، ومعها تعليق: "الحمد لله.. تقوم وتخرج لنا بألف سلامة يا ضهري، ربنا يحفظك ويخليك لينا".

وألمح الموجز، لما نشرته الفنانة شهيرة زوجة الفنان القدير محمود ياسين عبر حسابها على فيس بوك، ويبدو من خلاله أنها تعانى من حالة نفسية صعبة جدا بسبب الشائعات التى قالت إن زوجها محمود ياسين تعرض لوعكة صحية.

موجز الفن من تلفزيون اليوم السابع
موجز الفن من تلفزيون اليوم السابع

وكتبت شهيرة: "مش عارفة ليه بقي عندي بلادة يعني تناحة من ناحية الكل لا قريب ولا صديق ولا بعيد ولا قريب مش عايزه أشوف خلقة حد".

واختتم الموجز الفني بخبر عالمي عن النجمة ليدي جاجا، التي أعلنت عن تعاونها مع منصة Apple Music من خلال برنامج جديد اسمه "راديو جاجا".

البرنامج عبارة عن حلقة واحدة كل يوم جمعة، ويتم عرض أول حلقة اليوم، وسوف تستضيف ليدي جاجا في كل حلقة نجوم فى مجال الموسيقى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة