جنون أردوغان.. الديكتاتور يطيح بقيادات الجيش لرفضهم التدخل فى شئون الدول

السبت، 08 أغسطس 2020 12:40 ص
جنون أردوغان.. الديكتاتور يطيح بقيادات الجيش لرفضهم التدخل فى شئون الدول أردوغان
كتب محمود العمرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة من التخبط والارتباك يعيشها نظام أردوغان في الوقت الحالي، بسبب استمرار دعمه للإرهاب، وتدخلاته في شئون الدول الأخرى، ودعم الجماعات المسلحة بشكل مستمر، وهو ما وصل الأمر إلى الإطاحة بعدد من قيادات الجيش التركي.

وكشف تقرير أعدته مؤسسة ماعت، إن أردوغان أجرى العديد من التعديلات في الجيش التركي، من أجل السيطرة على كل أركان الدولة التركية، وتمكين القيادات التابعة له، وتنفيذ كافة مخططاته وتخوفا من الإطاحة به، الأمر الذى أثار العديد من الجدل في الساحة التركية.

وأضاف التقرير، أن أردوغان أطاح بالفريق زكاني أكساكالي، والمعروف بأنه صندوق أردوغان الأسود، كما أطاح بالجنرال إسماعيل متين، لرفضهم لتدخلات الجيش السافرة في المنطقة.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد مرزوق

متي تنطلق الرصاصة الأولي ؟

ظاهر للعيان أن أردوفان حتي هذه اللحظة يمارس البلطجة والاحتيال ! ولم يواجه أردوفان حتي هذه اللحظة أي قوة عسكرية تضاهي قوته بل اقصي ما دخل فيه الأتراك من المعارك كانت مع فصائل وميلشيات ! ويقال " للصبر حدود " والصبر وطول البال مستمر رغم الاستفزاز ولكني اعتقد أن نقطة الانكسار سوف تكون عندما يبدأ أردوفان فعلا التنقيب ومحاولة استخراج الغاز من أي منطقة من مناطق الخصوم الاقتصادية ، أو أن يوعز للسراج وميلشياته بالتحرك نحو سرت والجفرة ! فهل سوف تسمح الولايات المتحدة " الساند والداعم " لعته أردوفان بإطلاق الرصاصة الأولي والدخول في صراع مسلح في المتوسط لا يحمد عقباه ! 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة