أكرم القصاص - علا الشافعي

خالد العنانى يلتقط صورة تذكارية مع الخفراء والسائحين فى معبد الكرنك

الجمعة، 11 سبتمبر 2020 02:05 م
خالد العنانى يلتقط صورة تذكارية مع الخفراء والسائحين فى معبد الكرنك الدكتور خالد العنانى مع الخفراء والسائحين
كتب أحمد منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص الدكتور خالد العنانى وزير السياحة والآثار على التقاط صورة تذكارية مع خفراء معبد الكرنك ومجموعة من السائحين، خلال تواجدهم بالمعبد، وأكد الوزير خلال جولته بالمواقع الأثرية أن السياحة هى أفضل وسيلة للتقارب بين الشعوب.

الدكتور خالد العنانى مع الخفراء والسائحين
الدكتور خالد العنانى مع الخفراء والسائحين

كما عبر السائحون عن سعادتهم بالتقاط الصور مع الدكتور خالد العنانى، وزير السياحة والآثار، كما أكدوا أنهم سعداء بالتقاط الصور مع المصريين الذين أثنوا على سماحتهم وحسن طباعهم وكرم ضيافتهم.

وكان الدكتور خلد العنانى، تفقد أمس، القطع الأثرية التى استقبلها متحف الأقصر من  منطقة آثار تونة الجبل والمتحف المصرى بالتحرير لتنضم إلى الكنوز المعروضة بمتحف الأقصر.

وخلال الجولة، أكد الدكتور خالد العنانى على أهمية التزام الجميع بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية وضوابط السلامة الصحية التى أصدرتها الوزارة ولا سيما مع استئناف حركة السياحة الثقافية، وذلك استكمالا لتجربة مصر الناجحة فى استئناف حركة السياحة الوافدة إليها مرة أخرى.

وأشار الدكتور خالد العنانى، إلى أن المدن الساحلية بمحافظات البحر الأحمر وجنوب سيناء ومطروح قد أثبتت نجاحها فى ظل الالتزام بتطبيق هذه الضوابط للحفاظ على صحة المواطنين والسائحين والعاملين بالقطاع.

وعقب هذه الجولة، توجه وزير السياحة والآثار إلى متحف التحنيط للوقوف على الأنشطة التدريبية التى تقوم الوزارة بتنظيمها حاليا بالمحافظة ضمن برنامج "سفراء السياحة" لتأهيل جميع المتعاملين مع السائح فى المواقع الأثرية والمتاحف وتوعيتهم بأهمية السياحة للاقتصاد القومى.

والتقى الدكتور خالد العنانى، بالمتدربين وتحدث معهم عن مدى استفادتهم من هذه البرامج التدريبية، حيث أشادوا بالدورات والمجهود المبذول من الوزارة للاهتمام بالعنصر البشرى بالقطاع ورفع كفاءته، معربين عن سعادتهم لحضور الوزير للقائهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة