أكرم القصاص - علا الشافعي

بوريس جونسون يحتفى بالذكرى الـ80 لمعركة بريطانيا: لن ننسى من خدموا

الثلاثاء، 15 سبتمبر 2020 05:53 م
بوريس جونسون يحتفى بالذكرى الـ80 لمعركة بريطانيا: لن ننسى من خدموا بوريس جونسون
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفى بوريس جونسون، رئيس وزراء بريطانيا، بالذكرى الـ80 لمعركة بريطانيا، قائلا:"اليوم نكرم كل من خدم في معركة بريطانيا قبل 80 عامًا، ودافعوا عن شواطئنا والعالم ضد الاستبداد".

وقال جونسون فى تغريدة عبر حسابه الرسمى بتويتر:"اليوم نكرم كل من خدم في معركة بريطانيا قبل 80 عامًا، ودافعوا عن شواطئنا والعالم ضد الاستبداد، هؤلاء هم القلائل الذين ندين لهم بالكثير، لن ننساهم".

بوريس جونسون
بوريس جونسون

وفى سياق آخر اتهم رئيس وزراء بريطانيا بوريس جونسون الاتحاد الأوروبى، بمحاولة فرض حواجز جمركية داخل المملكة المتحدة، وفقا لخبر عاجل بثته قناة العربية.

ووفقا لما أورده موقع "فرانس 24"، اتهم رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون الاتحاد الأوروبي بالتهديد بضرب وحدة أراضي المملكة المتحدة بفرضه "حصارا" غذائيا بين بريطانيا وإيرلندا الشمالية، ليصب بذلك الزيت على النار في محادثات بريكسيت التي تشهد توترا كبيرا.

وبينما وصلت المحادثات بين لندن وبروكسل بشأن العلاقة التجارية المستقبلية بين الجانبين إلى طريق مسدود، ألقت لندن باللوم على بروكسل في نشوب النزاع الذي وتر جلسة مفاوضات جديدة هذا الأسبوع وألقى بظلاله على المفاوضات  المقررة بعذ أيام في بروكسل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة