أكرم القصاص - علا الشافعي

باختصار..أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا.. وفاة والد بيل جيتس عن 94 عاما.. ونجله ينعيه: "سأفتقده كل يوم".. حريق هائل فى ميناء أنكونا الإيطالى.. استئناف محاكمة القطرى ناصر الخليفى بقضايا الفساد

الأربعاء، 16 سبتمبر 2020 12:00 م
باختصار..أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا.. وفاة والد بيل جيتس عن 94 عاما.. ونجله ينعيه: "سأفتقده كل يوم".. حريق هائل فى ميناء أنكونا الإيطالى.. استئناف محاكمة القطرى ناصر الخليفى بقضايا الفساد أهم الأخبار العربية والعالمية
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير كافة الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث التي دارت ووقعت في كافة أنحاء المنطقة.
 

الجيش الأمريكى يسعى لتوسيع صلاحيات مكافحة الإرهاب لتشمل كينيا

ذكرت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية، نقلا عن أربعة مسؤولين أمريكيين، أن القيادة العسكرية الأمريكية في أفريقيا (أفريكوم) تضغط للحصول على صلاحيات جديدة تمكنها من شن ضربات مسلحة بطائرات بدون طيار.

سوجا يحتفظ بنصف أعضاء الحكومة السابقة بعد انتخابه رئيسا لوزراء اليابان

انتخب البرلمان الياباني  رئيسا للوزراء اليوم الأربعاء، ليصبح أول زعيم جديد للبلاد خلال نحو ثمانية أعوام ويشكل حكومة جديدة احتفظت بنحو نصف الوجوه المألوفة من حكومة سلفه شينزو آبي.

وفاة والد بيل جيتس عن 94 عاما.. ونجله ينعيه: "سأفتقده كل يوم"

أعلن الملياردير الأمريكي بيل جيتس، وفاة والده "ويليام جيتس" عن عمر يناهز الـ 94 عاما في منزله بمدينة سياتل.

فقدان 12 شخصا إثر غرق قارب فى نهر بشمال غرب الهند

أعلنت الشرطة الهندية فقدان 12 شخصا عقب غرق قاربهم فى نهر تشامبال فى ولاية راجاستان شمال غربى الهند.

حريق هائل فى ميناء أنكونا الإيطالى

اندلع فجر اليوم الأربعاء في ميناء أنكونا الإيطالي المطل على البحر الأدرياتيكي حريق هائل، دون ورود أنباء عن وقوع إصابات بشرية جراءه.

الكويت تتسلم من العراق 21 رفاتا لأسرى كويتيين

تسلمت السفارة الكويتية فى بغداد اليوم الأربعاء من الحكومة العراقية، 21 رفاتا يعتقد أنها لأسرى كويتيين فقدوا إبان الغزو العراقي للكويت في عام 1990.

السفير الأمريكي في إسرائيل: الإمارات ستكون دولة أقوى مما هي عليه الآن

في تصريحات خاصة للعربية، قال السفير الأميركي في إسرائيل ديفيد فريدمان، إن الإيرانيين غير سعداء باتفاق السلام لأنه يضعف النظام الإيراني، مضيفا أنها دولة مهمة على الخليج.

استئناف محاكمة القطرى ناصر الخليفى والفرنسى فالك فى سويسرا بقضايا الفساد

استأنفت، اليوم الأربعاء، فى مدينة بيلنزونا السويسرية، لليوم الثالث على التوالى، محاكمة ناصر الخليفى، رئيس نادي باريس سان جيرمان، وشبكة "بي إن سبورت" القطرية.

"مسبار الأمل" الإماراتي يقطع ثلث رحلته نحو كوكب المريخ

كشف الحساب الرسمي لمهمة الإمارات لاستكشاف المريخ مسبار الأمل على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، أن المسبار وهو يقترب من مرور شهرين على إطلاقه، قطع نحو ثلث إجمالي مسافة رحلته نحو المريخ، والتي تبلغ 493.5 مليون كيلومتر، فيما يواصل رحلته حالياً بنجاح، حيث بقي أمام المسبار 321.5 مليون كيلومتر قبل أن يصل إلى وجهته بحلول فبراير المقبل.

 

نتنياهو يعتبر أن صواريخ غزة تهدف إلى عرقلة الاتفاقيات مع دول الخليج

قال رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتانياهو في ختام زيارته إلى واشنطن: "أعود الآن إلى البلاد وعلى عاتقي الاستمرار في توسيع دائرة السلام"

 

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة