استشارى نساء بـ"راجل و2 ستات" يكشف مخاطر تجميد البويضة للمرأة بعد 50 عاما

الأربعاء، 02 سبتمبر 2020 06:24 م
استشارى نساء بـ"راجل و2 ستات" يكشف مخاطر تجميد البويضة للمرأة بعد 50 عاما جانب من اللقاء
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور شريف سيف، استشارى أمراض النساء والتوليد، إن أي بنت عندما تولد وتكون صغيرة يكون لديها غريزة الأمومة، لذلك نلاحظ أن البنت وهى صغيرة تكون حريصة على أن تلعب مع العروسة وتعتبرها ابنتها.

وأضاف استشارى أمراض النساء والتوليد، خلال لقائه ببرنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة ON أن تجميد البويضات جاء بعد سنوات عديدة من تجميد الحيوانات المنوية، موضحًا أن تجميد الحيوانات المنوية موجودة من 60 عامًا.

ولفت استشارى أمراض النساء والتوليد، أن تجميد البويضات يكون لأسباب علمية واجتماعية، حيث يمكن تجميد البويضات إلا ما لا نهاية، ولكن الحمل للمرأة بعد سن الـ 50 عاما يضر بصحتها وبالتالي يفضل عدم تجميد البويضة للمرأة بعد 50 عاما.

ويقدم برنامج "راجل و2 ستات" فى فقراته المختلفة، جرعة دسمة من الموضوعات التى تهم كافة أفراد الأسرة العربية، بخلاف الموضوعات والقضايا الجادة التى يتناقشها البرامج، بواسطة متخصصين، وأيضا سيكون للضحك والفكاهة والترفيه نصيب كبير من فقرات البرنامج على مدار أيام الأسبوع.

البرنامج يطرح أيضا موضوعات اجتماعية مهمة ونصائح مفيدة تخص الأسرة المصرية والعربية وطموحاتها، كما سيعرض المشاكل والقضايا العصرية وقصص النجاح فى المجتمع بمنظور جديد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة