شيرى تناقش تربية الأبناء.. تؤكد: بعض الأسر تحتاج مراجعة فى تعاملها مع الطفل

الأربعاء، 02 سبتمبر 2020 05:59 م
شيرى تناقش تربية الأبناء.. تؤكد: بعض الأسر تحتاج مراجعة فى تعاملها مع الطفل جانب من اللقاء
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الإعلامية شيرى، إن بعض الأسر تربى أبناءها بطريقة خاطئة، وتعتقد أن هذه الطريقة صحيحة في تربية الأبناء، موضحة أنه عندما تقوم الأم برفع صوتها على ابنها فإنها تجعل ابنها أيضًا يرفع صوته، ثم تنتقد ابنها إذا رفع صوته وتقول له إن رفع الصوت شيء سيئ رغم أنها هي أيضًا رفعت صوتها عليه.

وأضافت الإعلامية شيرى، خلال برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناةON  أن الأسر تحتاج إلى أن تراجع نفسها حول طريقة تربية أبنائها، حيث إن البعض يستخدم الضرب مع الأبناء وهذه طريقة خاطئة.

وتابعت الإعلامية شيرى: استخدام العنف في تربية الأبناء أثبتت الدراسة الحديثة أنه سيكون له مردود نفسى كبير على الأولاد عندما يكبرون.

ويقدم برنامج "راجل و2 ستات" فى فقراته المختلفة، جرعة دسمة من الموضوعات التى تهم كل أفراد الأسرة العربية، بخلاف الموضوعات والقضايا الجادة التى يتناقشها البرامج، بواسطة متخصصين، وأيضا سيكون للضحك والفكاهة والترفيه نصيب كبير من فقرات البرنامج على مدار أيام الأسبوع.

البرنامج يطرح أيضا موضوعات اجتماعية مهمة ونصائح مفيدة تخص الأسرة المصرية والعربية وطموحاتها، كما سيعرض المشاكل والقضايا العصرية وقصص النجاح فى المجتمع بمنظور جديد.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة