كرة القدم والشبكة أفضل أصدقاء زالاتان إبراهيموفيتش في أحدث ظهور له

الأربعاء، 02 سبتمبر 2020 08:24 م
كرة القدم والشبكة أفضل أصدقاء زالاتان إبراهيموفيتش في أحدث ظهور له إبراهيموفيتش
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص النجم السويدي زالاتان إبراهيموفيتش لاعب نادي ميلان الإيطالي، على مشاركة جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، بظهور جديد له في تدريبات النادي الإيطالي بعد التجديد له لموسم آخر، ليصف كرة القدم والشبكة بأنهما أفضل صديق له.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

and this is my two best friends

A post shared by Zlatan Ibrahimović (@iamzlatanibrahimovic) on

 

وحقق فريق ميلان، فوزا كبيرا، على نظيره فريق نوفارا، الذى يلعب بدورى الدرجة الثانية، بنتيجة 4 – 2، في أولى لقاءات الروسونيرى الودية، استعدادا للموسم الجديد، من الدوري الإيطالي، الذى سوف ينطلق يوم 20 سبتمبر المقبل، وبدأ النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش، المباراة أساسيا متقلدا شارة القيادة لأول مرة، بعدما جدد عقده مع العملاق الإيطالي، لمدة عام أخر، سوف يحصل خلاله على 7 ملايين يورو، قبل أن يتم استبداله في الدقيقة 41 من زمن اللقاء.

انتهى الشوط الأول من المباراة، بالتعادل الإيجابي 2 – 2، تقدم في البداية فريق نوفارا، بثنائية خلال أول 13 دقيقة، عن طريق اللاعب انكورا بيلتشي، في الدقيقتين 10 و 13، ولكن نجح الروسونيرى، في تسجيل هدفين، عن طريق لوكاس باكيتا ودييجو لاكسالت، في الدقيقتين 26 و 32.

وفى الشوط الثانى، نجح ميلان، في تسجيل هدفين عن طريق دافيد كالابريا ولوكاس باكيتا، في الدقيقتين 46 و 56 من زمن المباراة.

وينطلق الموسم الجديد من الدوري الإيطالي، يوم 20 سبتمبر الجاري، بعدما أجريت القرعة اليوم الأربعاء، حيث يفتتح فريق ميلان، مواجهات الموسم الجديد، بلقاء نظيره فريق بولونيا، على ملعب "سان سيرو".

جدير بالذكر أن، فريق يوفنتوس، توج بلقب الدوري الإيطالي، الموسم الماضى، للمرة التاسعة على التوالي، والسادسة والثلاثين في تاريخه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة