أكرم القصاص - علا الشافعي

باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل..السماح بأداء العمرة من خارج السعودية اعتباراً من 1 نوفمبر.. بوتين يدعو لعقد مؤتمر دولى حول إنتاج الأمصال.. ومناسيب النيل فى السودان تواصل انخفاضها

الأربعاء، 23 سبتمبر 2020 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل..السماح بأداء العمرة من خارج السعودية اعتباراً من 1 نوفمبر.. بوتين يدعو لعقد مؤتمر دولى حول إنتاج الأمصال.. ومناسيب النيل فى السودان تواصل انخفاضها الكعبة المشرفة - أرشيفية
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة، بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصًا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.

 

1 نوفمبر.. السماح بأداء العمرة للمعتمرين من خارج السعودية

سمحت اللملكة العربية السعودية بأداء العمرة والزيارة والصلوات للمواطنين والمقيمين من داخل المملكة ومن خارجها، بداية من يوم الأحد الموافق 1 نوفمبر 2020.

 

"الرباعى العربى" يتمسك بمكافحة مفهوم "التدابير القسرية الانفرادية"

قدم وفد مملكة البحرين برئاسة السفير الدكتور يوسف عبد الكريم بوجيري، المندوب الدائم لمملكة البحرين لدى مكتب الأمم المتحدة والمنظمات الدولية الأخرى بجنيف.

 

فرنسا تحذر من انهيار لبنان إذا لم يشكل حكومة جديدة

حذرت وزارة الخارجية الفرنسية اليوم الثلاثاء، القوى السياسية اللبنانية من أن البلاد تواجه خطر الانهيار إذا لم تُشكل حكومة دون إبطاء.

 

مناسيب النيل فى السودان تواصل انخفاضها فى معظم القطاعات

أعلنت وزارة الري السودانية أن مناسيب النيل تواصل انخفاضها الملحوظ في معظم الأحباس.

 

ماكرون يؤكد العمل على عقد اجتماع جديد لحل الأزمة الليبية

قال الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون اليوم الثلاثاء، إنه يريد حشد جميع جيران ليبيا للمساعدة في إيجاد حل للصراع في ذلك البلد الذي تعصف به الحرب.

 

الحريرى يوافق على تسمية وزير مالية لبنان من الشيعة لتسهيل تشكيل الحكومة

أعلن رئيس الحكومة اللبنانية السابق زعيم "تيار المستقبل" سعد الحريري، الموافقة على تسمية وزير مالية من الطائفة الشيعية، شريطة أن يكون مستقلا، تسهيلا لتشكيل الحكومة الجديدة.

 

الاستخبارات العسكرية العراقية تضبط مخبأ صواريخ جنوب شرق الرطبة

أعلنت الاستخبارات العسكرية العراقية، اليوم الثلاثاء، عن ضبط مخبأ صواريخ وقواعد للإطلاق جنوب شرق الرطبة في الأنبار.

 

البنتاجون استخدم أموال الضرائب المخصصة لمكافحة "كورونا" فى الإنفاق العسكرى

كشفت صحيفة أمريكية النقاب عن قيام وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاجون" بتخصيص المال لتصنيع أجزاء من محرك نفاث وسترات واقية وزي رسمي، وذلك بالمال المخصص لشراء معدات طبية وأقنعة

 

الرئيس الفرنسى يدعو أردوغان إلى احترام سيادة أوروبا والقانون الدولى

قالت الرئاسة الفرنسية، إن الرئيس الفرنسى إيمانويل ماكرون دعا نظيره التركى رجب طيب أردوغان إلى احترام حظر السلاح على ليبيا، وفقا لخبر عاجل بثته قناة العربية منذ قليل.

 

 

بوتين يدعو من الأمم المتحدة لعقد مؤتمر دولى حول إنتاج الأمصال

تعهد الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، بتوزيع اللقاح الذي صممته روسيا ضد فيروس كورونا المستجد لكل الراغبين فيه من موظفي الأمم المتحدة، داعيا لعقد مؤتمر دولي حول إنتاج الأمصال.

 

الرئيس الفرنسى يدعو تركيا لتوضيح تصرفاتها فى ليبيا

قال ماكرون: "هنالك من يقوم بنقل المرتزقة والإرهاب إلى ليبيا ونعمل من أجل التوصل إلى حل سياسي في ليبيا".

 

اندلاع حريق كبير فى مصنع قرب العاصمة الإيرانية ولا أنباء عن خسائر

أفاد التلفزيون الرسمي الإيراني، بأن حريقا اندلع في مصنع قرب العاصمة طهران اليوم الثلاثاء، وذلك في أحدث حريق ضمن سلسلة حرائق وانفجارات أصاب بعضها مواقع حساسة.

 

إصابات كورونا فى أمريكا تتجاوز 6.8 مليون ووفياتها تلامس 200 ألف

أعلنت المراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها، اليوم الثلاثاء، تسجيل ستة ملايين و825697 حالة إصابة بفيروس كورونا المستجد بزيادة 39345 حالة عن إحصائها السابق وقالت إن عدد حالات الوفاة زاد 438 إلى 199462.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة