أكرم القصاص - علا الشافعي

إنتر ميلان يعلن تعاقده مع أرتورو فيدال خلال ساعات

الخميس، 03 سبتمبر 2020 03:33 م
إنتر ميلان يعلن تعاقده مع أرتورو فيدال خلال ساعات فيدال
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، أن نادى إنتر ميلان الإيطالى سيتعاقد رسمياً مع الدولى التشيلى أرتورو فيدال خلال الساعات المقبلة قادما من برشلونة فى صفقة مجانية، وذكرت صحيفة "كواترو" الإسبانية أن برشلونة​ لن يحصل على أى مقابل من الصفقة، وشددت على أن النادى الكتالونى سيدفع 2 مليون يورو لـ فيدال بعد فسخ العقد بينهما بالتراضى، باعتبارها مكافأة نهاية خدمة، لما قدمه خلال موسمين مع الفريق. 

جدير بالذكر أن أنتونيو كونتى المدير الفنى للإنتر كان مدربًا لـ فيدال فى يوفنتوس خلال الفترة من 2011 حتى 2014، قبل أن يقدم المدرب الإيطالى استقالته حينذاك.

ويعد فيدال هدفًا للعديد من الأندية، خاصة بعد خروجه من حسابات مدرب الفريق الجديد، الهولندى رونالد كومان.

وكان كونتى قد كشف عن رغبته في العمل مجددا مع لاعب الوسط التشيلى المخضرم بعدما بق لهما الاجتماع فى يوفنتوس وقضاء وقت رائع مع الفريق الذى ضم وقتها مجموعة من النجوم وقدم أداءا مميزا على المستوى المحلى.

وذكرت شبكة "سكاي إيطاليا" أن الإنتر قدم عرضا بالفعل لضم فيدال في الصيف الماضى ومرة أخرى فى يناير، لكن السعر وقتها البالغ 10 ملايين يورو كان يعتبر مبالغًا فيه لذلك تم إرجاء المفاوضات وتوقفها، أما بعد قرار رونالد كومان المدير الفني الجديد لفريق برشلونة بالاستغناء عن اللاعب فستكون الأمور منطقية فى المفاوضات."










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة