أكرم القصاص - علا الشافعي

قرد يسرق جواز سفر شاب بريطانى قبل زفافه.. فيديو

السبت، 05 سبتمبر 2020 11:00 م
قرد يسرق جواز سفر شاب بريطانى قبل زفافه.. فيديو القرد
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى فيديو مضحك سجلت الكاميرا لحظة سرقة قرد المكاك حقيبة على ظهر أحد السائحين البريطانيين فى منطقة جبل طارق بفى إسبانيا، وكان من بين المسروقات جواز سفره وأوراقه الثبوتية حيث كان يعد إلى حفل زفافه بعد رحلته والذى تأجل بسبب عملهم كأطباء حيث كان يراعى مرضى كورونا بأحد المستشفيات البريطانية.

وذكرت جريدة ديلى ميل البريطانية أن حفل زفاف كاد أن يتعطل بعد أن صعد قرد المكاك على حقيبة الشاب وسرق جواز سفره، حيث سافر كل من آن وخطيبها جابربيل لعقد قرانهما فى الحدائق النباتية فى 22 أغسطس الماضى.

قرد المكاك يشرف حقيبة الشاب (1)
قرد المكاك يشرف حقيبة الشاب 

ويُظهر مقطع فيديو السرقة قرد المكاك يقف فوق كتف جابرييل ويفك حقيبته ثم يخرج القرد علبة حلويات ويضعها فى فمه، بينما سحب المكاك بعد ذلك شهادة ميلاد حابرييل وجواز سفره والذى كان من الممكن أن يؤدى فقدانه إلى تعطيل زواجه.

قرد المكاك يفتح حقيبة الشاب ويسرق أوراقه
قرد المكاك يفتح حقيبة الشاب ويسرق أوراقه

وأوضح التقرير أنه لحسن الحظ اكتشف جابرييل السرقة ووضع قدمه على شهادة ميلاده لمنع القرد أو أى من شركائه من سرقة وثائقه المهمة.

قالت الدكتورة فوي مي كويك، والدة خطيبته، إن حابرييل لم يكن الضحية الأولى للقرود وأن أخت لي آن قد تم استهدافها أيضًا واستطاع الشاب الاحتفاظ بكل من شهادة ميلاده وجواز سفره وتزوج خطيبته لي آن بعد ساعات قليلة من الهجوم.

واستطرد التقرير أن كلا من جابرييل ولي آن طبيبان متدربان في أكسفورد، وعلى مدار الأشهر القليلة الماضية، عملا في مناوبات مدتها 13 ساعة لعلاج مرضى كورونا في الخطوط الأمامية، وخططوا للزواج خلال التحاقهم بكلية الطب فى أكسفورد، لكن فيروس كورونا أجبرهم على تأجيل حفلهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة