أولمبيك ليون يرحب بانتقال ديباي إلى برشلونة

الإثنين، 07 سبتمبر 2020 07:51 م
أولمبيك ليون يرحب بانتقال ديباي إلى برشلونة ديباي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، عن تطورات جديدة بشأن انتقال الهولندى ممفيس ديباي مهاجم أولمبيك ليون الفرنسي إلى برشلونة الإسبانى هذا الصيف، ورشح رونالد كومان مدرب برشلونة الجديد، مواطنه الهولندى ممفيس ديباي مهاجم ليون من أجل تدعيم هجوم البارسا خاصة فى ظل اقتراب الأوروجواياني لويس سواريز من الرحيل  عن النادى هذا الصيف.

ذكرت إذاعة "راديو مونت كارلو"الفرنسية، إن مسئولى أولمبيك ليون يرحبون ببيع ممفيس ديباي الآن، بسبب عدم رغبتهم في رحيله مجانًا الصيف القادم عام 2021.

أضافت الإذاعة، إن المفاوضات مفتوحة الآن بين أولمبيك ليون وبرشلونة من أجل حسم صفقة إنتقال ديباي إلى البلوجرانا.

تابعت، إن ممفيس ديباي لم يستجيب لاقتراحات ليون الفرنسي من أجل تجديد عقده، حيث سيكون متاحاً بالمجانع لأي نادٍ في غضون عام، ولا يريد ليون رؤيته يغادر مجانًا، ولذلك سيطلب النادي الفرنسي ما لا يقل عن 25 مليون يورو لإطلاق سراحه هذا الصيف، مع توفير راتبه الذي يعتبر من أكبر الرواتب في الدوري الفرنسي.

وكان مدرب أولمبيك ليون رودي جارسيا قد تحدث بالأمس عن وضع ممفيس ديباي وصرح قائلاً، "ديباي لاعب كبير ومن أفضل اللاعبين لدينا، وإذا إستمر في ليون للموسم المقبل، سنكون أقوى بكثير".

أضاف، "كما هو الحال بالنسبة للعديد من اللاعبين العظماء في الفريق، إذا أتيحت لهم الفرصة للعب في نادٍ مؤسس للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، فسوف آخذهم شخصيًا بسيارتي".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة