أكرم القصاص - علا الشافعي

ترامب يتباهي بأرقام بلاده الأخيرة فى مواجهة كورونا: علاج الفيروس الصينى قادم

الإثنين، 07 سبتمبر 2020 04:30 م
ترامب يتباهي بأرقام بلاده الأخيرة فى مواجهة كورونا: علاج الفيروس الصينى قادم ترامب
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد رئيس الولايات المتحدة الأمريكية دونالد ترامب قدرة بلاده على التطور في مجابهة فيروس كورونا خلال الفترة الأخيرة من خلال الأرقام التي تظهر ذلك على عكس وقت سابق عصف الفيروس فيه بحياة الكثيرين، حين كتب عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر واصفاً الفيروس بالصيني وقال : " بدأنا فى الحصول على درجات عالية جدًا في تعاملنا مع فيروس كورونا (فيروس الصين) ، خاصةً عند مقارنتنا بالدول والمناطق الأخرى في العالم، .. الآن اللقاحات (بلس) قادمة وبسرعة!".

 

دونالد ترامب
دونالد ترامب من خلال حسابه على موقع تويتر

 

من ناحية أخري سبق وأكد الرئيس الأمريكى دونالد ترامب علي دعمه للجيش فى حين احتشد آخرون من أفراد الإدارة الأمريكية حوله بعد تواتر تقارير عن أنه استخف بالجنود الأمريكيين الذين قتلوا فى أوروبا.

وانتقد ترامب الذى يسعى لفترة رئاسية جديدة، الديمقراطيين والإعلام وكتب على تويتر "سيقولون أى شيء.. مثل أكاذيبهم الأخيرة عني وعن الجيش".

وذكرت صحيفة "أتلانتيك" يوم الخميس، أن ترامب وصف جنود مشاة البحرية الأمريكية المدفونين في مقبرة قرب باريس بأنهم "خاسرون" ورفض زيارة المقبرة في نوفمبر 2018 ، خوفا من أن تتلف الأمطار في ذلك اليوم شكل شعره، ونفى الرئيس ذلك يوم الخميس وكرر نفيه له يوم الأحد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة