موجز الفن من تليفزيون اليوم السابع: 6 ملايين مشاهدة للإعلان التشويقى لفيلم موسى.. انطلاق عرض مسرحية سينما مصر اليوم.. ريهانا تظهر بكدمات فى وجهها بعد سقوطها من دراجة.. هالة صدقى ترد على طلبات الزواج منها..فيديو

الإثنين، 07 سبتمبر 2020 07:49 م
موجز الفن من تليفزيون اليوم السابع: 6 ملايين مشاهدة للإعلان التشويقى لفيلم موسى.. انطلاق عرض مسرحية سينما مصر اليوم.. ريهانا تظهر بكدمات فى وجهها بعد سقوطها من دراجة.. هالة صدقى ترد على طلبات الزواج منها..فيديو موجز الفن من تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم "تليفزيون اليوم السابع"، موجزا إخباريا جديدا، أعده رامى نوار وقدمه شروق وجدي ورامى الحلوانى، لاستعراض أبرز الأخبار الفنية المحلية والعالمية على مدار الساعة.

سلط الموجز الضوء، على فيلم الخيال العلمى "موسى" اللى حقق برومو الفيلم أكثر من 6 ملايين مشاهدة على فيس بوك، وحل الفيلم فى المركز الثانى فى تريندات موقع تويتر فى مصر، ودا بعد مرور 100 ساعة من طرح برومو العمل، فيلم موسى من إنتاج 3 من أكبر شركات الإنتاج السينمائى فى مصر والعالم ‏العربى، وهى سينرجى فيلمز ونيوسينشرى وأفلام مصر العالمية، وذلك باستخدام أحدث ‏تقنيات الجرافيكس العالمية.‏. بتدور أحداثه فى إطار خيالى، حيث يتم اختراع أول روبوت فى الشرق الأوسط؛ ويكون الروبوت هو البطل الرئيسى خلال الأحداث، يشارك فى بطولة الفيلم إياد نصار، كريم محمود عبد العزيز، أحمد العوضى، وتأليف وإخراج بيتر ميمى.

كما جاء في الموجز، حققت أغنية "يا حبيبي" للنجم محمد رمضان والنجم العالمي ميتر جيمس نجاحا كبيرا، حيث كسرت حاجز أكثر من مليون مشاهدة بعد ساعات من طرحها عبر القناة الرسمية لرمضان على موقع "يوتيوب"، واللى تم تصورها فى مدينة دبي الإماراتية.. وكان النجم محمد رمضان، شارك جمهوره أحدث الهدايا التى وصلت له خلال تواجده فى الإمارات، ونشر صورة عبر خاصية ستورى على حسابه على إنستجرام، لهاتف محمول من الذهب ومحفور على ظهره اسم محمد رمضان ونمبر 1.

أما النجمة العالمية ريهانا سقطت من على دراجة كهربائية، ودا اتسبب فى إصابتها بكدمات عديدة فى الوجه والجبهة وبتورم أسفل العين، عدسات المصورين التقطت صورًا لريهانا فى سيارتها، بعد ما توقفت لتناول العشاء فى مطعم المأكولات الإيطالية "جورجيو بالدى" فى سانتا مونيكا، وظهرت بها الكدمات والإصابات في وجهها.. وقال المتحدث باسم ريهانا لمجلة "بيبول": "ريهانا بخير تمامًا الآن لكنها انقلبت بدراجة كهربائية الأسبوع الماضى وأصيبت فى وجهها، ولحسن الحظ لم تكن هناك إصابات كبيرة وهى الآن تتعافى بسرعة.

كما  استطاع فيلم الإثارة والخيال العلمي TENET للمخرج العالمي كريستوفر نولان، أن يحقق أكثر من  146 مليون دولار في سباق شباك التذاكر حول العالم، وذلك وسط تفشي فيروس كورونا المستجد..  فيلم Tenet من تأليف وإخراج كريستوفور نولان، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم العالمين، ومن أبرزهم روبيرت باتينسون وجون ديفيد واشنطن وآرون تايلور جونسون وكليمونس بوزاى، وغيرهم وتدور أحداث الفيلم فى إطار دراما وتشويق وأكشن، حول مسلح يقاتل من أجل بقاء العالم بأكمله، يسافر بطل الرواية عبر عالم من التجسس الدولى فى مهمة ستتكشف فيها الكثير من الأسرار.

ويعود المخرج خالد جلال، رئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافى، مرة أخرى من خلال عرض مسرحيته "سينما مصر"، اللى هتنطلق مساء اليوم فى مركز الإبداع بدار الأوبرا المصرية ابتداءا من اليوم الاثنين حتى الأربعاء، على أن يكون من الأسبوع المقبل من يوم الأحد حتى الأربعاء من كل أسبوع.. "سينما مصر" هو عرض تخرج نجوم الدفعة الثانية من استوديو المواهب بمركز الإبداع الفني، ويتناول أهم المشاهد السينمائية للعديد من الأفلام التى تعد علامات فى تاريخ السينما المصرية، متخذا شخصية نادية للفنانة فاتن حمامة فى فيلم "الليلة الأخيرة" الخط الدرامى الأساسى للمسرحية .

الفنانة هالة صدقى ردت ساخرة من تلقيها عروض زواج من متابعيها عبر حسابها بموقع "فيس بوك"، وكتبت "والله يا جماعة رب ضارة نافعة.. من بعد ما اتعرف إنى منفصلة وعايزة أطلق بدأت الحجوزات.. والله الناس جميلة وطيبة وبطبطب على رأى الجسمى، خسارة ضيعت خمس سنين صامتة.. أخلص يا جماعة من الجوازة اللى فى إيدى وبعدين نبحث الطلبات .. بحبكم"... الفنانة هالة صدقي تواجه، أزمة مع زوجها حول قضية إثبات النسب، مؤخرا، حيث أكدت في وقت سابق، أنها لن تتوقف عن الدفاع عن سمعة أولادها أيًا كانت النتائج بعد التصريحات التي أدلى بها زوجها المحامى سامح سامى، والذي شكك في أن هالة صدقى ليست أمًا لأطفاله وأنها استخدمت بويضات تلقيح من أم تانية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة