نواب البرلمان يفضحون خطة المقاول الهارب: يطلق دعوات مشبوهة لتنفيذ مخططات خبيثة.. مصطفى بكرى: لعبة تعودنا عليها والشعب لن يسمح بتدمير الوطن.. وطارق متولى يصف المقاول الهارب بالأراجوز.. والمغازى: أصبح كارت محروق

الأربعاء، 09 سبتمبر 2020 06:58 م
نواب البرلمان يفضحون خطة المقاول الهارب: يطلق دعوات مشبوهة لتنفيذ مخططات خبيثة.. مصطفى بكرى: لعبة تعودنا عليها والشعب لن يسمح بتدمير الوطن.. وطارق متولى يصف المقاول الهارب بالأراجوز.. والمغازى: أصبح كارت محروق المقاول الهارب محمد على
كتب عبد اللطيف صبح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أعضاء مجلس النواب أن الدعوات المشبوهة التى أطلقها المقاول الهارب محمد على إنما تستهدف خلق حالة من الفوضى فى ربوع البلاد لتنفيذ مخططات خبيثة لهدم الدولة المصرية ومؤسساتها، مؤكدين أن الشعب المصرى لن ينساق خلف تلك الدعوات المشبوهة، معربين عن ثقتهم فى وعى المصريين وأنهم لن يكرروا ما حدث فى الماضى حيث أنهم تعلموا من الدرس جيدا.

 

ومن جانبه قال النائب مصطفى بكرى، عضو مجلس النواب، أن المقاول الهارب إنما يحاول بث الفتن وخلق حالة من الاحتقان بين أبناء الشعب المصرى، مضيفا: "هذه لعبة تعودنا عليها والشعب يعرف أن الفوضى تؤدى إلى الدمار ولن يكرر ما حدث قبل ذلك".

 

وتابع بكرى: "الذين يستهدفون جيش مصر العظيم هم مجموعة من الخونة، ومصيرهم إلى "مزبلة التاريخ"، حيث يسعى هؤلاء إلى إعادة سيناريو ما قبل أحداث 25 يناير، إلا أن الشعب استوعب الدرس جيدا، ويعرف أن محاولة شيطنة مؤسساته لا يراد منها إلا إسقاط الوطن".

 

وأضاف بكرى، أن هذا المقاول الهارب هو مجنون شهرة ولا يسعى إلا لخلق حالة من الجدل حوله، مشيرا إلى أنه إحدى أدوات جماعة الإخوان الإرهابية لمحاولة خلق الفوضى فى مصر بعد فشلهم فى إسقاط الدولة ومؤسساتها فى أكثر من مناسبة بفضل حالة التماسك الموجودة بين قوى الشعب ومؤسسات الدولة وفى مقدمتها القوات المسلحة المصرية.

 

وبدوره انتقد يسرى المغازى عضو مجلس النواب، عودة المقاول الهارب محمد على للظهور مرة ثانية، ومهاجمته الدولة المصرية، بتحريض سافر من جماعة الإخوان الإرهابية، بعدما أعلن اعتزاله العمل بالسياسة لفشل دعواته التحريضية، ورفض المصريين لوجوده الكريه بينهم.

 

وقال المغازى، أن استعانة الإخوان بورقة محروقة متمثلة فى المقاول الفاشل محمد على، والذى سبق وأعلن فشله بنفسه، واعترف بأن الشعب المصرى لا يهتم به ولا يلقى بالا للتخاريف التى يرددها، يؤكد إفلاس الجماعة الإرهابية، وعدم قدرتها على إقناع أشخاص لهم قيمة بالعمل معها أو الدفاع عن مشروعها الإرهابي.

 

وأضاف المغازى: "الإخوان أفلست والفاشل محمد على أصبح كارتا محروقا مهملا، وأداة ليس له أى قيمة ولا يمكن التعويل عليه".

 

فيما وصف النائب طارق متولى، عضو مجلس النواب، المقاول الهارب محمد على بـ"الأراجوز"، مؤكدا أن المصريين يعلمون جيدا ما يسعى المقاول الهارب محمد على إلى تحقيقه من خلق حالة من الفوضى بدعواته المشبوهة التى يطلقها بين حين وآخر.

 

وأكد متولى أن المقاول الهارب محمد على لا يتحرك من تلقاء نفسه وأن هناك من يملى عليه التعليمات من المخابرات القطرية وجماعة الإخوان الإرهابية، لافتا إلى أنه مجرد أداة لتلك الجماعة يتم تحريكها عن بعد أن فقدت تلك الجماعة أى تأثير على المصريين، مشددا على أن المصريين يعون جيدا ما يحاك ضد وطنهم من مؤامرات وأنهم يعلمون أيضا أطراف تلك المؤامرة الخبيثة ولن ينساقوا خلف أى دعوات تستهدف خلق حالة من الفوضى مرة أخرى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة