أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلي : عودة نيدفيد نهاية يناير ومحمد محمود ومتولى أول مارس المقبل

الأربعاء، 13 يناير 2021 12:51 ص
الأهلي : عودة نيدفيد نهاية يناير ومحمد محمود ومتولى أول مارس المقبل سيد عبد الحفيظ
سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلى، أن النيجيرى جونيور أجاى سينضم للتدريبات الجماعية عقب لقاء البنك الأهلى، وقال عبد الحفيظ خلال تصريحات تليفزيونية: "أجاى ينضم للتدريبات الجماعية بعد لقاء البنك الأهلى، كما أن نيدفيد سيكون جاهزا للمشاركة فى المباريات نهاية يناير الجاري"، وتابع: "محمد محمود ومتولى سيعودان للمشاركة مع الأهلى بداية مارس".

يذكر أن كريم نيدفيد يغيب عن مباريات الأهلى منذ 18 شهراً تقريبا وتحديداً منذ أبريل قبل الماضى وأجرى أكثر من جراحة فى الركبة، فيما تعرض محمود متولى، للإصابة بقطع فى الرباط الصليبى للركبة، الذى تعرض له بعد مباراة أسوان، فى منافسات الدورى الممتاز الموسم الماضى، بينما أجرى محمد محمود جراحتين مُتتاليتين فى الرباط الصليبى قبل أن يُجرى جراحة ثالثة فى الركبة لتتأجل عودته للملاعب.

ويتدرب فريق الأهلى اليوم الأربعاء بدون راحة عقب الفوز على الإنتاج الحربى بأربعة أهداف لهدف، فى المباراة التى جمعتهما مساء الثلاثاء بالجولة السابعة من عمر الدورى المصرى الممتاز.

ومن المقرر أن يحصل فريق الأهلى على راحة سلبية من التدريبات الجماعية غدا الخميس قبل استئناف التدريبات الجمعة استعدادا لمواجهة البنك الأهلى يوم الاثنين المقبل.

وحقق فريق الأهلى فوزاً كبيراً على الإنتاج الحربى بأربعة أهداف لهدف خلال المباراة التى جمعتهما مساء الثلاثاء، باستاد الأهلى فى السلام ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدورى الممتاز. سجل رباعية الأهلى على معلول وحسين الشحات ووليد سليمان "هدفين"، فيما سجل باسم مرسى هدف الانتاج.

وبهذه النتيجة رفع الأهلى رصيده إلى 16 نقطة يتربع بهم على قمة الدورى بفارق الأهداف عن الزمالك صاحب المركز الثانى بنفس الرصيد من النقاط، فيما تجمد رصيد الإنتاج عند 4 نقاط ويبقى فى المركز السابع عشر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة