موعد مباراة فولهام ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي

السبت، 16 يناير 2021 12:15 م
موعد مباراة فولهام ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي فولهام
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق تشيلسي ضيفا على نظيره فولهام مساء اليوم السبت، على ملعب "كرافين كوتاج"، ضمن مواجهات الجولة التاسعة عشر من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، في لقاء يسعى من خلاله الفريقان إلى تحقيق الانتصار الغائب منذ عدة مباريات.

وتنطلق مباراة فولهام ضد تشيلسي في السابعة والنصف مساء، وتذاع على قناة beIN SPORT HD 2.

موعد مباراة فولهام ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي
 

ويدخل أصحاب الأرض لقاء الليلة، في المركز الثامن عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 12 نقطة، من 16 مباراة خاضها حتى الآن، في حين يتواجد  فريق تشيلسي في المركز التاسع برصيد 26 نقطة من 17 مباراة.

وفشل فريق فولهام في تحقيق الفوز بالدوري الإنجليزي في آخر 6  مباريات، فيما لم يتمكن البلوز أيضا من تحقيق الانتصار في آخر 3 مواجهات.

ويدخل المدير الفني لفريق تشيلسي، فرانك لامبارد، مباراة اليوم، وهو تحت ضغط كبير، نتيجة تراجع نتائج البلوز في الفترة الأخيرة، وتقهقر ترتيب الفريق إلى المركز التاسع، بعد أن كان في الصدارة.

واستعاد الثنائي تيمو فيرنر وكاي هافيرتز الحساسية التهديفية بعد غياب عن التسجيل خلال مباراة موركامب الماضية في كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويغيب عن تشيلسي في مواجهة الليلة، الفرنسي نجولو كانتي بداعي الإصابة، كما أعلن فرانك لامبارد في المؤتمر الصحفي للمباراة.

أما فريق فولهام بقيادة مديره الفني سكوت باركر، فلا بديل أمامه سوى تحقيق الفوز، من أجل الهروب من مراكز الهبوط لدوري الدرجة الأولى.

وقال لامبارد في المؤتمر الصحفي للمباراة :"إنها علاقة مختلفة مع بعض مباريات الديربي ولكن كلما واجهناهم كان لديهم شعور بالرغبة في الفوز علينا، لكننا نمتلك ميزة اللعب على ملعبهم بدون جماهير، كما يجب أن نحتفظ بهذا الشغف للمباراة لما تعنيه من أهمية".

وتابع فرانك لامبارد: "لقد أمضينا أسبوعين طويلين جدًا للاستعداد الجيد حيث أتيحت لنا الفرصة على أسلوب والآن علينا إظهار ذلك."

وشدد فرانك لامبارد عن مستقبله كمدرب للنادي: "كنت مدركًا تمامًا عندما توليت هذا المنصب في نادٍ كبير مثل تشيلسي أن الضغط سيأتي سريعًا، أشعر أنه كان دائمًا موجودًا حتى خلال فتراتنا الجيدة أيضاً".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة