33 دولة تعلن عن متغير كورونا الأسرع انتشارا..وتشييع جثمان وحيد حامد ..فى top 7

السبت، 02 يناير 2021 07:45 م
33 دولة تعلن عن متغير كورونا الأسرع انتشارا..وتشييع جثمان وحيد حامد ..فى top 7 شروق وجدي
كتبت هدى أبو بكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم توب سفن عددا من الأخبار الهامة والمتنوعة من بينها إعلان 33 دولة عن متغير كورونا الأسرع انتشارا، وأيضا الأهلى ينهى إجراءات قيد بواليا خلال ساعات محليا وأفريقيا، وخبر تشييع جثمان الكاتب الكبير الراحل وحيد حامد بحضور نجوم الفن.

وجاء فى تفاصيل الأخبار ما نشرة موقع ألمانى متخصص، عن أن ارتداء الجواكيت الثقيلة أثناء القيادة خطر، ونصح الموقع قائدى السيارات بعدم ارتداء جواكيت ثقيلة، وأكد أنها قد تمثل خطرا لأنها تقيد الحركة على عجلة القيادة، وتعرض سلامة من يقود للخطر،وهو ما ظهر من خلال التجارب مع مجموعة من الدمى.

وأيضا خبرا حول ما قالته صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية، إن 33 دولة أعلنت عن متغير كورونا الأسرع انتشارا آخرها تركيا، وذلك منذ إعلان بريطانيا العثور عليه في 8 ديسمبر، حيث قامت العديد من الدول بتقييد حركة السفر.

كما تناولت خير حول ظهور الفنانة سوسن بدر كضيفة شرف في أحداث فيلم "وقفة رجالة"، بطولة ماجد الكدوانى وسيد رجب وبيومى فؤاد، والمقرر طرحه في دور العرض السينمائية خلال ي ناير الجارى، حيث تواصل الشركة المنتجة عمليات الدعاية الخاصة بالعمل.

ومن أخبار الرياضة ، قام النادى الأهلي بقيد الكونغولى والتر بواليا لاعب الفريق الجديد خلال الساعات المقبلة فى قائمة الفريق تمهيداً للإستعانة به فى الإرتباطات المقبلة المحلية والأفريقية، حيث تعاقد النادى  مع اللاعب لمدة أربعة مواسم قادمة.

أيضا أكدت وزارة الشباب والرياضة، أن لجنة المتطوعين ببطولة كأس العالم لكرة اليد، نفذت التدريبات النهائية للمتطوعين بصالة المدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية، وسط إجراءات احترازية مكثفة،استعدادا للبطولة التى تستضيفها مصر 13 يناير.

كذلك خبر تشييع جثمان السيناريست وحيد حامد، من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، وسط حضور كبير لنجوم الفن ، وتوفى الكاتب الكبير إثر أزمة صحية، وكان آخر حضور له خلال تكريمه بمهرجان القاهرة السينمائى.

وأخيرا ، ما أعلنته الهيئة القومية للتأمين الاجتماعى حول صرف معاشات يناير، اعتبارا من غدا الأحد لما يقرب من 10.5 مليون صاحب معاش ومستفيد، بجداول منظمة لمنع التزاحم أمام المنافذ،وذلك بتكلفة إجمالية تُقدر بـ25 مليار جنيه.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة