وصفات طبيعية لعلاج الرؤوس السوداء.. احصلى على بشرة نقية وجذابة

السبت، 02 يناير 2021 02:00 ص
وصفات طبيعية لعلاج الرؤوس السوداء.. احصلى على بشرة نقية وجذابة الرؤوس السوداء
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعتبر الرؤوس السوداء من المشاكل الشائعة التى تواجه الكثيرات وتسبب لهن الشعور بالإحراج أمام الآخرين، لذلك يحاولن إخفائها بكافة الطرق الممكنة والتى تعتبر من الحلول المؤقتة، لذلك نتعرف فى هذا التقرير على وصفات طبيعية لعلاج الرؤوس السوداء، من خلال اتباع خطوات بسيطة، وفقاً لما ذكره موقع " thehealthy ".

 

وصفات طبيعية لعلاج الرؤوس السوداء
 

بياض البيض
 

ينصح بخفق بياض بيضة ووضعها على البشرة، ثم وضع منديل على الوجه والإنتظار لمدة 20 دقيقة حتى يجف البيض ويصبح متماسكًا، ثم نشد المنديل ونشطف الوجه بالماء مع تكرار الوصفة خلال الأسبوع للحصول على نتيجة إيجابية.

وصفات طبيعية لعلاج الرؤوس السوداء
وصفات طبيعية لعلاج الرؤوس السوداء

 

شاي أخضر
 

يحتوى الشاي الأخضر على مضاد للأكسدة، الذى يساعد فى علاج الرؤوس السوداء، لذلك يوصى بخلط ملعقة صغيرة من أوراق الشاي الأخضر مع ملعقة صغيرة من الماء وتدليك منطقة الرؤوس السوداء لمدة ثلاث دقائق، ثم شطف الوجه بالماء ووضع مرطب للبشرة مع تكرار الوصفة يومين أو ثلاثة أيام في الأسبوع.

علاج الرؤوس السوداء
علاج الرؤوس السوداء

 

حليب وعسل
 

يحتوى الحليب على حمض اللاكتيك، الذي يساعد على إزالة خلايا الجلد الميتة، بينما يحتوى العسل على مضاد للبكتيريا، لذلك ينصح بخلط ملعقة كبيرة من الحليب كامل الدسم مع ملعقة واحدة من العسل العضوي الخام ووضع الخليط فى الميكروويف لمدة 10 ثوانى، ثم الإنتظار حتى يصبح الخليط باردا بدرجة كافية، ثم وضع الخليط على الرؤوس السوداء ثم وضع شريط قطني نظيف فوقه، لمدة 15 دقيقة، بعدها نقشر الخليط بلطف ونشطفه ونرطب البشرة.

الرؤوس السوداء
الرؤوس السوداء

 

زيت جوز الهند والسكر

يساعد زيت جوز الهند والسكر فى إزالة خلايا الجلد الميتة، و الرؤوس السوداء على الذقن والفم، من خلال خلط زيت جوز الهند والسكر بكميات متساوية ووضع الخليط على مناطق الرؤوس السوداء مع الفرك للتخلص لعدة دقائق لإزالة خلايا الجلد الميتة والرؤوس السوداء ثم شطف الوجه بالماء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة