سولشاير يشيد بلاعبي مانشستر يونايتد عقب الفوز على فولهام

الخميس، 21 يناير 2021 06:15 م
سولشاير يشيد بلاعبي مانشستر يونايتد عقب الفوز على فولهام سولشاير
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد النرويجي أولي جونار سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد بلاعبيه عقب تصدر ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوزه الصعب على مضيفه فولهام بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء أمس الأربعاء، على ملعب "كرافين كوتاج"، والمؤجل من الجولة الثامنة عشر من البريميرليج.

وقال سولشاير في تصريحات للموقع الرسمي لليونايتد :"لم يكن وان-بيساكا مدافعًا في كريستال بالاس لفترة طويلة أيضًا، إنه موهبة مثيرة، نعلم جميعًا جودته الدفاعية، لكن لدينا ثقة في قدرته على تقديم التمريرات الحاسمة والتمريرات العرضية للاعبين".

وتابع سولشاير عن وان-بيساكا قائلا :"إنه يعمل بجد في التدريب مع المدربين، إنه يتطور، لقد قضى هنا مدة عام ونصف وهو يعتاد على الطريقة التي نريده أن يلعب بها أكثر وأكثر، إنه مرتاح أكثر فأكثر في موقعه".

وواصل قائلا :"هذا شيء تحدثنا عنه قبل بداية الموسم، أنه كان علينا التوقف عن التعادل في المباريات والفوز بالمزيد من المباريات، نحن أقوى عقليا وجسديا".

مانشستر يونايتد
 

وأكمل مدرب مانشستر يونايتد قائلا :"لقد قدمنا ​​أداءً أفضل في المباريات المتقاربة، فزنا كثيرًا 1-0 و2-1، عندما تضيفهم في نهاية الموسم، فهذا كثير، الكثير من النقاط".

وقال سولشاير عن كافاني :"أشعر بالإحباط في بعض الأوقات عندما يذهب إلى الجانب ليضع عرضيات لأنه الشخص الذي تريده في منطقة الجزاء وأحيانًا يجب أن أطلب منه الجري أقل، إنه قلب هجوم تريده في منطقة الجزاء، تحركاته مذهلة، يمكن لأي شخص أن يلهمه ذلك، تريد من الجميع التعلم منه، هو المهاجم الذي كنا نبحث عنه".

وعن بول بوجبا، قال :"أنا سعيد جدًا بأداء بول، في بعض الأحيان يكون الإعجاب كلمة قوية، وأنا أعرف ما يمكنه القيام به، إنه يفعل كل شيء، ونعلم أن بول يمكنه فعل أكثر أو أقل أي شيء يطلب من لاعب خط الوسط".

ويحتل مانشستر يونايتد صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 40 نقطة بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي الوصيف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة