أكرم القصاص - علا الشافعي

وجبات مجانية للمحتاجين فى كفر الشيخ.. البركة فى الشباب .. لايف

السبت، 23 يناير 2021 03:40 م
وجبات مجانية للمحتاجين فى كفر الشيخ.. البركة فى الشباب .. لايف وجبات مجانية للمحتاجين فى كفر الشيخ
كفر الشيخ - محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد عبدالله حمادة، أنه شاب من مدينة الرياض بمحافظة كفر الشيخ، وبمساعدة والده قرر أن يكون جزءا من عمله في سبيل الله، لأنه وجد عددا كبيرا من الغلابة والمحتاجين وعمال النظافة يحتاجون لمساعدة وكلمة حلوة ومقابلة طيبة.

وأضاف حمادة، لـ"اليوم السابع"، أن والده وجدته لأبيه شجعاه على فكرته، فقرر كتابة لافتة علقها على جانب من محله بالشارع، قال فيها " من لم يستطع شراء الطعام فليطلبه، بالمجان فهذا من عند الله".
 
 
وأكد عبدالله حماده، أنه قرر هو وزميله، التبرع بتوزيع كمامات، على كبار السن وغيرهم من  المترددين على مكاتب البريد والمستشفى، مشيرا إلى أن الجزء المجاني من الطعام والأكلة الشعبية مستمرة من آذان الفجر حتى الساعة آخر الليل، دون وقت محدد.
 
وأضاف، أن الإعلان بتوفير الأكلة الشعبية للمحتاجين بدأت من 3 سنوات، مؤكدا كلما زاد توزيع الأكلات الشعبية المجانية ، زاد رزقه، ولم ينقص منه شيئا، مشيرا إلى أنه مستمر في تقديمه للوجبات، لأنه يراها فرصة كبيرة لكسب دعوات الناس وخاصة المحتاجين.
 
وقال حماده: هناك موقف لن انساه طيلة عمرى، فقد كنت طفلا صغيرا وفي أحد الأفراح أحرجه أحد المتواجدين ، ولم يأكل كما أكل الآخرون، فقرر عدم الأكل خارج المنزل، وعندما يكبر يقدم وجبات مجانيه للمحتاجين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة