أكرم القصاص - علا الشافعي

منافس الأهلى.. الصربي ميودراج يسيتش مديرا فنيا للمريخ السودانى

الإثنين، 25 يناير 2021 11:19 ص
منافس الأهلى.. الصربي ميودراج يسيتش مديرا فنيا للمريخ السودانى ميودراج يسيتش
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى المريخ السودانى تعاقده مع المدرب الصربي ميودراج جيسيك لتولى القيادة الفنية للفريق خلال الفترة المقبلة، خلفا للفرنسى ديديه جوميز الذى فسخ عقده مع الفريق مؤخرا.

كان نادى سيمبا التنزانى قد أعلن تعيين الفرنسى ديديه جوميز المدير الفنى للإسماعيلى والمريخ السودانى السابق على رأس القيادة الفنية للفريق استعدادا لمباريات دورى أبطال أفريقيا.

وقال نادى المريخ السودانى فى بيان رسمى اليوم، "إن المدرب الصربى سبق وعمل فى ثلاث قارات أفريقيا آسيا وأوروبا، وأشرف على عدة أندية فى صربيا، أبرزها بارتزين بلغراد الصربي إضافة لنادي سيسكا صوفيا البلغاري وتوج معهما ببطولات الدوري والكأس كما تمكن الصربي من قيادة الصفاقسي التونسي للفوز بدوري أبطال العرب.
 
وقاد ميودراج يسيتش عدة أندية أخرى في افريقيا من بينها الإتحاد الليبي الذي توج معه بالدوري والكأس في ليبيا إضافة لعدد من الأندية العربية من بينها العربي الكويتي كما قاد نادي تباريز شاه الإيراني.
 
ويعتبر ميودراج يسيتش هو المدرب رقم 13 فى عهد المجلس الحالى لنادى المريخ السودانى فى دورته الانتخابية.

وأسفرت قرعة دور المجموعات من بطولة دورى أبطال أفريقيا عن وقوع النادى الأهلى، حامل لقب البطولة، ضمن المجموعة التى تضم أندية  فيتا كلوب الكونغولى وسيمبا التنزانى والمريخ السودانى، حيث تبدأ مباريات دور مجموعات دورى أبطال أفريقيا 2021 فى 12 فبراير 2021 بالجولة الأولى، وستنتهى بالجولة السادسة فى 10 أبريل 2021.

وقرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" تأجيل مباراة الأهلي والمريخ السوداني في الجولة الأولى من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا لتقام يوم 16 فبراير المقبل بدلا من يوم 13 من الشهر نفسه.

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة