وزير التنمية المحلية لـ "خالد صلاح": 749 رئيس حى حصلوا على الضبطية القضائية لفرض غرامة عدم ارتداء الكمامة.. اللواء محمود شعراوى: يمكن لأى مواطن التحقق من هوية محرر المخالفة واستلام إيصال بها.. فيديو وصور

الأحد، 03 يناير 2021 07:24 م
وزير التنمية المحلية لـ "خالد صلاح": 749 رئيس حى حصلوا على الضبطية القضائية لفرض غرامة عدم ارتداء الكمامة.. اللواء محمود شعراوى: يمكن لأى مواطن التحقق من هوية محرر المخالفة واستلام إيصال بها.. فيديو وصور وزير التنمية المحلية يتحدث للكاتب الصحفى خالد صلاح
كتب على عبد الرحمن - تصوير السعودى محمود – محمد فتحي عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
  • وزير التنمية المحلية لـ"خالد صلاح": 749 رئيس حى حصلوا على الضبطية القضائية لفرض غرامة عدم ارتداء الكمامة

  • اللواء محمود شعراوى: هدفنا الأول والأخير مصلحة وصحة المواطن

  • وزير التنمية المحلية: المحافظات طبعت إيصالات مختومة بقيمة غرامة عدم ارتداء الكمامة "50 جنيها"

  • اللواء محمود شعراوى: من حق أى مواطن الاطلاع على هوية رئيس الحى أو المدينة قبل سداد الغرامة

  • وزير التنمية المحلية: جولات مكثفة لرجال المحليات بالتنسيق مع الأمن لتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية من كورونا

  • اللواء محمود شعراوى: إيصال مخالفة عدم ارتداء الكمامة مدون عليه اسم مرتكب المخالفة والتاريخ واسم محرر المخالفة

 
كشف اللواء محمود شعراوى، وزير التنمية المحلية، كواليس اليوم الأول لتطبيق الضبطية القضائية التي تم منحها لرؤساء الأحياء والمدن والمراكز ونوابهم، لتطبيق إجراءات مواجهة فيروس كورونا، حيث أكد أن الإجراءات الاحترازية بدأت بتسلسل كبير للتسهيل على المواطنين.
 
وأضاف شعراوى، في حوار لـ "تليفزيون اليوم السابع"، مع الكاتب الصحفى خالد صلاح رئيس تحرير"اليوم السابع" يتم نشره لاحقًا، أنه تمت مخاطبة وزارة العدل لمنح الضبطية القضائية لعدد من رؤساء الأحياء والمدن والمراكز ونوابهم وهم حوالى 749 رئيس مدينة وحى ونوابهم، لتطبيق إجراءات مواجهة كورونا بسبب عدم التزام الكثير من المواطنين بتطبيق إجراءات التباعد والوقاية من فيروس كورونا، فكان لابد من منحهم الضبطية القضائية، قائلاً: "لم نمنحها لكل الموظفين ولكن لرؤساء الأحياء والمراكز والمدن ونوابهم فقط".
 
 
وأكد وزير التنمية المحلية، أنه تم تكليف المحافظات بطباعة إيصالات مختومة بخاتم المحافظة بأرقام مسلسلة لتسليم أي مخالف لارتداء الكمامة إيصال بقيمة الغرامة وهى 50 جنيها، ويمكن لأى مواطن التأكد بنفسه فى أى وقت من هوية رئيس الحي أو المدينة، كما أن الايصال مدون عليه اسم مرتكب المخالفة والتاريخ واسم محرر المخالفة.
 
حوار وزيرالتنمية المحلية (1)
 
وشدد وزير التنمية المحلية على أنه تم التنبيه على جميع المحافظين والعاملين بالدواوين ورؤساء الأحياء والمراكز ونوابهم بالتنسيق الكامل مع مديريات الأمن خلال الحملات التي يقودونها، مؤكدًا أنه فى حالات قليلة جدا يقود رئيس الحى أو نائبه حملة بمفرده بالتزامن مع حملة أخرى في نطاق الحي فبالتالى ربما لا تكون معه قوات أمنية من قسم الشرطة فيمكن لأى مواطن التحقق من هوية محرر المخالفة له، أو الاتصال بالمحافظة للتأكد من صحة الإيصالات.
 
حوار وزيرالتنمية المحلية (2)
 
وبدأت المحافظات اليوم الأحد 3 يناير، تطبيق الغرامات الفورية التى تم الاتفاق عليها فى اجتماع اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا، على غير الملتزمين بتطبيق الإجراءات الاحترازية وعدم الالتزام بارتداء الكمامات الطبية، وستحصل منهم غرامة فورية قيمتها 50 جنيهاً وفى حالة الامتناع عن السداد سيتم تحويل المخالف للنيابة المختصة لاتخاذ ما يلزم بشأنها.
 

حوار وزيرالتنمية المحلية (3)
 

 

حوار وزيرالتنمية المحلية (4)
 

 

حوار وزيرالتنمية المحلية (5)
 

 

حوار وزيرالتنمية المحلية (6)
 

 

حوار وزيرالتنمية المحلية (7)
 

 

حوار وزيرالتنمية المحلية (8)
 

 

حوار وزيرالتنمية المحلية (9)
 

 

 
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة