أكرم القصاص - علا الشافعي

جنون مواطن.. يتهم أهل زوجته بعمل سحر له ويتوعد حماته بالقتل

الإثنين، 04 يناير 2021 08:00 ص
جنون مواطن.. يتهم أهل زوجته بعمل سحر له ويتوعد حماته بالقتل خلافات زوجيه_ارشيفية
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقامت سيدة دعوى طلاق للضرر أمام محكمة الأسرة بإمبابة، طالبت فيها بالتفريق بينها وزوجها بسبب خشيتها على نفسها من عنفه، مؤكدة أن زوجها بالرغم من مستواه التعليمي والوظيفي إلا أنه يتهم أهلها بعمل سحر له ويتوعد والدتها بالقتل، لتؤكد: "زوجي دمر حياتي وتسبب فى فشل زواجنا بعد عامين من الزواج، وإنجابي طفلة منه، وذلك بعد أن وضعت والدته فى رأسه أن سبب تدهور حالته الصحية السحر، وأن عائلتي هي من فعلت ذلك".

وأكدت الزوجة: "زوجي وعائلته قاموا بتشويه سمعتي ووالدتي، وملاحقتي بإرسال صور خاصة لزملائي بالعمل، ما تسبب في تداول تلك المنشورات من قبل بعض الصفحات المشبوهة لابتزازي".

وأضافت ب.ر، البالغة من العمر 30 عاما، بدعواها أمام محكمة الأسرة: "تحملت الإساءة على يد حماتي، وحاولت الوقوف مع زوجي فى محنته بعد تدهور صحته بشكل مفاجئ وفشل الأطباء فى علاجه، حتى أحمي زواجي من الانهيار، وأربي طفلتي مع والدها، ولكني فشلت بسبب تدخل حماتي فى حياتي وإقامتها معانا بشكل مبالغ فيه".

وتابعت: "أقنعته والدته بطردي من حياته، وسرقتهم طفلتي وحرماني منها، بحجة إقدامي على عمل سحر له لإيذائه، وأصبح يهددني ولاحقني بدعوى طاعة ونشوز ليسقط حقوقي" .

وأكدت: "هجرني بعد تحملى حياة زوجية تعيسة بسبب عنفه ضدي ومواصلته ضربي، ومنذ أكثر من 5 شهور وهو يرفض كافة الحلول الودية لحل الخلافات بيننا، ومواصلته ظلمي والتشهير بي".

يذكر أن قانون الأحوال الشخصية أوضح الضرر المبيح للتطليق، بحيث  يكون واقع من الزوج على زوجته ، ولا يشترط في هذا الضرر أن يكون متكررا من الزوج بل يكفي أن يقع الضرر من الزوج ولو مرة واحدة، حتى يكون من حق الزوجة طلب التطليق ، كما أن التطليق للضرر شرع في حالات الشقاق لسوء المعاشرة والهجر وما إلي ذلك من كل ما يكون للزوج دخل فيه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة