جامعة حلوان تعلن مغادرة جميع طلاب الجامعة للمدينة الجامعية

الثلاثاء، 05 يناير 2021 10:00 ص
جامعة حلوان تعلن مغادرة جميع طلاب الجامعة للمدينة الجامعية الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان
كتب محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف الدكتور ماجد فهمى نجم رئيس جامعة حلوان، عن مغادرة جميع طلاب المدن الجامعية التابعة للجامعة، موضحا أنه فى ضوء قرارات الحكومة والأعلى للجامعات باستكمال الدراسة أون لاين خلال الفترة المتبقية من الفصل الدراسى الأول، غادر الطلاب المدن الجامعية مع استكمال الدراسة أون لاين من المنازل.
 
وقال الدكتور ماجد فهمى نجم فى تصريحات لـ" اليوم السابع"، إن كل ما يتبقى فى المدينة الجامعية متعلقات 34 طالبا فقط داخل الغرف بالمدينة، حيث كانوا يتواجدون بمنازلهم قبل صدور قرار استكمال الدراسة أون لاين، موضحا أنه فور حضورهم للمدينة سيتم تسليمهم جميع المتعلقات من ملابس وأجهزة لاب توب وخلافه.
 
وأكد الدكتور ماجد نجم، أن تم تعقيم وتطهير كافة مبانى المدن الجامعية التابعة لجامعة حلوان، وذلك ضمن إجراءات الجامعة للوقاية من فيروس كورونا المستجد.
 
كان الدكتور ماجد فهمى نجم رئيس جامعة حلوان، قال إن الجامعة ضبطت حوالى 250 مخالفة للإجراءات الوقائية من فيروس كورونا، على مستوى جميع الكليات خلال الفصل الدراسى الأول وانتظام الدراسة حضوريا بالجامعة، ما بين الطلاب والمنتسبين للجامعة.
 
وأوضح الدكتور ماجد نجم، أن تم اتخاذ ما يلزم تجاه تلك المخالفات والتى تنوعت ما بين انذار وتنبيه واستبعاد من الدراسة أسبوع، وتوقيع بعض العقوبات التأديبية على المنتسبين للجامعة، لافتا إلى أنه تم التنبيه خلال الدراسة الحضورى بكليات الجامعة.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة