بوكا جونيورز يتوصل لاتفاق مع روخو وينتظر موافقة اليونايتد

الخميس، 07 يناير 2021 07:52 م
بوكا جونيورز يتوصل لاتفاق مع روخو وينتظر موافقة اليونايتد روخو
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، عن توصل نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني لاتفاق مع ماركوس روخو ظهير مانشستر يونايتد الإنجليزي، للإنتقال إلى صفوفه خلال شهر يناير الجاري، بعقد لمدة موسمين ولم يتبقى سوى إقناع إدارة النادي الإنجليزي.

ذكرت صحيفة "صن" البريطانية، أن بوكا جونيورز أنهى اتفاقه مع روخو للعب ضمن صفوفه، خلال الشهر الجاري، بعد ابتعاد اللاعب عن حسابات النرويجي أولي جونار سولشاير المدير الفني لليونايتد.

وأشارت الصحيفة إلى أن مانشستر يونايتد لم يتلقى بعد عرضًا من بوكا جونيورز لشراء ماركوس روخو، لكن المحادثات الأولية جرت، ومن المقرر أن يعود اللاعب إلى الأرجنتين، بمجرد وصول عرض لإدارة الشياطين الحمر رغم اهتمامات شيفيلد يونايتد ونيوكاسل.

وأوضحت الصحيفة، أنه على الرغم من أنّ الصفقة لم تحسم بعد إلاّ أنّ بوكا جونيورز يأمل أن ينهي صفقة ضم مدافع اليونايتد هذا الأسبوع، حيث لا يمانع النادي من رحيل اللاعب.

بوكا جونيورز

بوكا جونيورز
 

وكان روخو صاحب الـ 30 عاما يلعب الموسم الماضي معارا لفريق إستوديانتيس الأرجنتيني ولم يخض أي مباراة هذا الموسم مع مانشستر يونايتد.

وانضم المدافع الأجنتيني إلى صفوف مانشستر يونايتد صيف عام 2014، قادما من سبورتنج لشبونة البرتغالي مقابل 20 مليون يورو.

وتعادل بوكا جونيورز على ملعبه "لا بومبونيرا"، فجر اليوم الخميس، سلبيا أمام فريق سانتوس البرازيلي، في ذهاب الدور نصف النهائي من كأس ليبرتادوريس.

وستقام مباراة الإياب بين الفريقين على ملعب "إيستادو وريانا كالييرا"، فى البرازيل يوم الخميس المقبل.

ومن المنتظر أن يواجه الفائز من مواجهة بوكا جونيورز وسانتوس، في المباراة النهائية لكأس ليبرتادوريس، الفائز من مواجهة نصف النهائي الأخرى بين بالميراس البرازيلي وريفر بليت الأرجنتيني، حيث فاز الفريق البرازيلي ذهابا خارج ملعبه بثلاثية نظيفة على ملعب "مونيمينتال" بالعاصمة الأرجنتينية.

وأعلن نادي سانتوس البرازيلي أنه سيرفع تقريراً إلى الاتحاد الأمريكي الجنوبي لكرة القدم يبين عدم رضاه على أداء حكم تفنية الفيديو " VAR " ضد بوكا جونيورز فجر اليوم، لعدم احتسابه ركة جزاء في الدقيقة 76 من المباراة.

جدير بالذكر أن الفائز بكأس ليبرتادوريس سيشارك في كأس العالم للأندية، في فبراير المقبل بقطر، بصحبة أندية الأهلي بطل إفيريقا، بايرن ميونخ الأالماني بطل أوروبا، أولسان هيونداي الكوري الجنوبي بطل القارة الآسيوية، أوكلاند سيتي بطل الأوقيانوس، الدحيل بطل الدوري الدوري القطري، بجانب الفريق الفائز بكأس أمريكا الشمالية "الكونكاكاف".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة