فان دايك: مواجهة ليفربول ضد مان سيتي قوية.. والتفاصيل الصغيرة تحسم القمة

الجمعة، 01 أكتوبر 2021 08:05 م
فان دايك: مواجهة ليفربول ضد مان سيتي قوية.. والتفاصيل الصغيرة تحسم القمة فان دايك وفيرمينو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد فيرجيل فان دايك، نجم ليفربول الإنجليزى، أنه يجب على الريدز أن يكون في أفضل حالاته من أجل تحقيق الفوز أمام ضيفه مانشستر سيتى، في المواجهة النارية المقرر إقامتها مساء بعد غد الأحد، على ملعب "آنفيلد"، في قمة منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي.

وقال فان دايك في تصريحاته للموقع الرسمي للنادى "إنها مباراة كبيرة. من الواضح أننا في بداية الموسم، لكنها مجرد واحدة من تلك المباريات التي يريد كلا الفريقين الفوز فيها، وتكون متحمس للخروج إلى هناك وإظهار جودتنا كفريق".

أضاف فان دايك "الآن بعد أن استعدنا المشجعين، سيمنحنا ذلك دفعة إضافية، كما أعتقد، إذا تمكنا من تحقيق نتيجة جيدة. من الواضح أنه لا يوجد شيء مضمون وعلينا أن نكون في أفضل حالاتنا للقيام بذلك، لكننا نواصل ذلك وسنحاول كل ما في وسعنا ضد فريق جيد جدًا".

وتابع فان دايك قائلا "أعتقد أن التفاصيل الصغيرة، في رأيي، يمكن أن تحدث هي الفارق. ستكون مباراة قوية. من الواضح أنهم يلعبون كرة قدم جيدة وعلينا أن نكون مستعدين للمعاناة في بعض الأحيان".

وواصل نجم ليفربول تصريحاته قائل "سنحترم ذلك ولكننا سنحاول بذل قصارى جهدنا لجعل الأمر صعبًا قدر الإمكان بالنسبة لهم في ذلك اليوم. في المباراة يمكن أن تتغير أشياء كثيرة. يجب أن نكون مستعدين لأي شيء وسنكون كذلك".

ويسعى ليفربول للحفاظ على صدارة المسابقة والذى يحتلها بـ14 نقطة وبفارق نقطة واحدة عند السيتي الذي يحتل المركز الثاني بـ13 نقطة.

كما يسعى محمد صلاح لمواصلة تربعة على قمة الهدافين وهز شباك المنافسين وتكسير الأرقام القياسية قبل انضمامه لصفوف المنتخب الوطنى المصري الذي يستعد لملاقاة ليبيا في التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة