ليفربول يحتفي بأختيار صلاح ومانى للتشكيل المثالي لأفريقيا فى القرن الـ21

الجمعة، 01 أكتوبر 2021 06:35 م
ليفربول يحتفي بأختيار صلاح ومانى للتشكيل المثالي لأفريقيا فى القرن الـ21 محمد صلاح وساديو مانى
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفت الصفحة الرسمية لنادي ليفربول الإنجليزي، باختيار النجم المصري محمد صلاح، والنجم ساديو ماني، ضمن التشكيل المثالي خلال القرن الـ 21 فى قارة أفريقيا بناءً على تصويت الجماهير.

ونشرت الصفحة الرسمية عبر تويتر صورة تجمع لاعبيها، وكتبت "ثنائي الريدز في تشكيل القرن الأفريقي، اختيار محمد صلاح وساديو ماني ضمن التشكيل المثالي خلال القرن الـ21 في قارة أفريقيا بناءً على تصويت الجماهير".

صلاح ومانى
صلاح ومانى

وعلى جانب آخر، أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول على صعوبة المواجهة ضد مانشستر سيتي، مشيرا الى أن المباراة تعتبر اختبار كبير للريدز، وهي التي تجمع الفريقين غدا السبت على ملعب "أنفيلد" معقل الريدز عند الساعة الخامسة والنصف مساء.

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي للمباراة المرتقبة: "مواجهة مانشستر سيتي اختبار كبير جدًا، انهم فريق مذهل، خسروا من باريس وقالوا انهم سيقومون بالرد لكن لا اعتقد ان عليهم ذلك بصراحة لأنهم قدموا أداء جيد في باريس، فقط لم يستغلوا فُرصهم عكس باريس".

وعن تسجيل 20 هدف في سبتمبر علق كلوب: "لم اعرف أننا فعلنا ذلك، لقد أضعنا عدة فرص ايضًا ولايجب ان نفعل ذلك ضد السيتي، نحن بحال جيد ونعيش لحظات جيدة وهكذا يمكنك الحصول على فرصة للفوز".

محمد صلاح وساديو مانى
محمد صلاح وساديو مانى

 

وتابع: "مانشستر سيتي بالنسبة لي أفضل فريق في اوروبا حاليا، الأسبوع الماضي فاز السيتي على تشيلسي وهم فريق جيد جدًا لكن السيتي كان أفضل، هذا ما سنواجهه، علينا التسجيل والدفاع ايضًا بأعلى مستوى".

وأضاف: "كان من الأفضل ألا نرفع مستوى الثقة خلال الاسبوع هذا، نعم علينا التحلّي بالإيجابية لكن لم نواجه السيتي بعد، السيتي لم يواجهنا بعد، سنستخدم مباراة تشيلسي وباريس ضد السيتي جيدًا، سنتعلم منها".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة