أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم الإثنين 11/10/2021 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. انسى الماضى

الإثنين، 11 أكتوبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 11/10/2021 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. انسى الماضى برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتمتع مواليد برج السرطان بعدد من الصفات الإيجابية أبرزها حبهم الشديد للعمل، وحرصهم على تطوير مهاراتهم بشكل دائم، ورومانسيتهم الشديدة، واخلاصهم لمن يحبون، ولكن قد يعيبهم عدم قدرتهم على نسيان الإساءة، لذلك يجب الحرص عند التعامل معهم، ومن مشاهيره نيرمين الفقى، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

يجب أن تعرف أن الخلاف في الرأي مع زملائك في العمل لا يجب أن يؤثر على علاقتك بهم، حاول أن تفكر قبل أن تبدأ في شجار معهم، واحرص على مناقشتهم طالما أن الموضوع خاص بالعمل، فعلاقتك مع زملائك ستساعدك كثيرا في التطور بعملك وخلق بيئة عمل جيدة.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

لقد أخطأ حبيبك في حقك منذ فترة كبيرة، ولكنه عاد واعتذر لك، حاول أن تفتح معه صفحة جديدة، وانسى ما فعله في الماضى، وتحدث معه بشأن ما تريده في الوقت الحالي، وتأكد أنه طالما الحب موجود بينكما، فيمكن التغلب على أي مشاكل مهما كانت صعبة.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

تلجأ للوصفات الطبيعية عند تعرضك لأى وعكة صحية، قد تكون الأعشاب مفيدة في كثير من الأحيان، ولكنها ليست الحل عند إصابتك بأى مرض، لذلك تأكد من زيارة الطبيب وتشخيص الحالة بشكل جيد، حتى يكتب لك العلاج المناسب.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة

على الرغم من طيبة قلبك وحبك لجميع من حولك، إلا أنك لا تصفح كثيرا عن الأشخاص من حولك، يجب أن تعرف أن لكل شخص أخطاؤه حتى أنت قد ترتكب بعض الأخطاء، لذا حاول ان تصفح وتنسى الإساءات خاصة من الأشخاص المقربين منك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة