حظك اليوم الجمعة 8/10/2021 برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. اكسر الروتين

الجمعة، 08 أكتوبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 8/10/2021 برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. اكسر الروتين برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مواليد برج السرطان هم ملوك الدراما، فهم لا يتوقفون عن تهويل المواقف، وتضخيمها ومنحها تفسيرات بعيدة عن الواقع، وذلك بسبب عاطفتهم وحساسيتهم المفرطة، حيث يعيشون في حالة من الاستياء لأن العالم غالبا ما يخون توقعاتهم، ومن مشاهير برج السرطان الأميرة ديانا، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

تشعر اليوم برغية فى إنهاء بعض المهام المعطلة، بسبب انشغالك المستمر، لذلك حاول تنظيم وقتك وترتيب أولوياتك حتى لا تهدر الوقت كالعادة، وهو ما قد يتسبب في مزيد من التعطيل.

 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفي

حاول أن تكسر حالة الملل التي تسيطر على حياتك، من خلال القيام بأنشطة جديدة ومختلفة، بعيدا عن الكلاسيكية التي تعيش فيها وتفرضها على شريكك.

 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

تحتاج إلى الاكثار من شرب المياه حتى تتمكن من مواجهة الجفاف الذي تعاني منه بشرتك، بالإضافة إلى أن المياه ستساعدك على النشاط والحيوية، وستسهل عملية هضم الطعام، وبذلك تتجنب عسر الهضم.

 

 توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج السرطان

يتوقع علماء الفلك لمولود برج السرطان، خلال الفترة القادمة، أن يتمتع بقدر كبير من ثقة رؤسائه بعد نجاحه في تخطي عدد من التحديات الصعبة في العمل، والخروج منها بنجاحات وأرباح كبيرة لصالح المكان الذي يعمل به، رغم المنافسة القوية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة