أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم الجمعة 15/10/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. عقبات فى العمل

الجمعة، 15 أكتوبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 15/10/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. عقبات فى العمل برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتلك مولود برج الحمل شخصية قوية وثقة فى النفس وإصرار كبير على تحقيق ما يريد، فهو عاشق للنجاح ولا تتوقف أحلامه عند حد معين، لديه قدرة كبيرة على نشر الإيجابية والتفاؤل بين الآخرين، لا يتردد عن مساعدة المحتاجين، لكنه متسرع إلى حد كبير، وهو ما يجعله يرتكب أخطاء لا يمكن أن يرتكبها لو منح نفسه فرصة للتفكير ولو قليلا، ومن مشاهير برج الحمل الفنانة سوسن بدر، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

تواجه عقبات في عملك اليوم، ستتسبب في تعطيلك عن إنجاز المهام الموكلة إليك، لكنك ستتمكن بفضل إصرارك وإخلاصك للعمل من إنجازها، في الوقت المحدد لها.


 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفي

تعيش حياة عاطفية هادئة ومستقرة، لكن قد حان الوقت لاتخاذ خطوات جادة لمنح العلاقة شكل رسمي، لذلك حاول أن ترتب نفسك لحياتك الجديدة.

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

تحتاج إلى نظام غذائي صحي يخلصك من النحافة الشديدة التي تعاني منها، والتي انعكست على نشاطك بشكل ملحوظ، خاصة أن علامات الإرهاق والإعياء تظهر عليك بشكل ملحوظ.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحمل، خلال الفترة المقبلة، أن يتلقي خبر سعيد، سيؤثر على حياته المستقبلية، وهو ما سيجعله أكثر سعادة وإقبالا على الحياة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة