أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم الجمعة 15/10/2021 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. استعيد نشاطك

الجمعة، 15 أكتوبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 15/10/2021 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. استعيد نشاطك برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مواليد برج الحوت بطيبة قلبهم، فهم شخصيات حنونة للغاية، يمدون يديهم بالمساعدة لكل من حولهم، وفى الأزمات تجدهم من اكثر الأشخاص مساندة لمن حولهم، وهم من الشخصيات المتسامحة الذين ينسون الإساءات بكل سهولة، فهم صبرهم طويل، ولكن بمجرد أن ينفذ يتحولون لشخص آخر، ومن مشاهيره يسرا، ويقدم اليوم السابع لمولود برج الحوت توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

تتكاسل بشكل كبير فى عملك هذه الفترة، وتذهب متأخرا عن ميعادك، حاول ان تستعيد نشاطك وحيويتك المعهودة، فرئيسك فى العمل قد لاحظ كسلك هذه الفترة، لذلك يجب أن تنضبط بحضورك وتعمل على ضبط أدائك، حتى لا تحصل على خصم فى الأيام القادمة.

 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

تتسبب فى زيادة المشاكل بينك وبين شريك حياتك، بسبب قيامك بالبوح بمشاكلكم لمن حولك خاصة المقربين منك، وهو ما يزعج شريكك بشكل كبير، وينتقص ثقته بك، لا تدخل اى طرف آخر فى الخلافات بينكما حتى لا تكبر المشاكل وتتوتر علاقتكم.

 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

النوم الكثير يؤثر على صحتك بشكل كبير، ويصيبك بالكسل، ويجعلك لا تنتظم فى تناول وجباتك الثلاثة، وهو ما يؤثر على صحتك الجسدية، احرص على النوم لمدة 8 ساعات فقط، وتناول وجباتك بشكل منتظم حتى يستفيد جسمك.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحوت خلال الفترة المقبلة، حدوث تغيرات إيجابية على الصعيد العاطفى، نتيجة اهتمامه بشريك حياته، وقيامه بحل المشاكل معه بدون ان يدع الفرصة لأى شخص للتدخل بينهما.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة