حظك اليوم الأحد 17/10/2021 برج الحوت على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. طور مهاراتك

الأحد، 17 أكتوبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 17/10/2021 برج الحوت على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. طور مهاراتك برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مواليد برج الحوت من الشخصيات العاطفية والحساسة، تفضل أن تقضي أوقاتها في عالمها الخيالي، بالإضافة إلى كونها شخصيات مبدعة ومبتكرة تعيش بروح فنان، يحبون الأطعمة السريعة، ويجدون في الطعام ملاذ في أوقات الاكتئاب أو الغضب، وهو ما يعرضهم لضرر الزيادة في الوزن، ومن مشاهير هذا البرج الفنان آسر ياسين، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

 

 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهني

تحتاج إلى تطوير مهاراتك بشكل مستمر من خلال التدريب على طرق مختلفة ومتنوعة، تساعد على انجاز مهامك بشكل مميز، لذلك ابحث عن التميز بين أقرانك باكتساب مهارات جديدة.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفي

حاول أن تقف ضد محاولات استغلالك عاطفيا من جانب بعض المقربين منك، تحت شعار المشاعر والحب والتقدير، وانظر للأمر بعين المنطق وما يجب وما لا يجب فعله.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحي

تحتاج إلى تغيير روتين العناية بشعرك بعد زيادة معدلات تساقط شعرك بشكل ملحوظ، وهو ما يعنى ارتكاب بعض الأخطاء أثناء تطبيق روتينك اليومي.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت خلال الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحوت، خلال الفترة المقبلة، تصاعد حدة الخلافات بينه وبين شريك حياته، بسبب بعض الأمور المادية، وهو ما يتطلب منه مزيد من التنظيم وترتيب الأولويات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة