أكرم القصاص - علا الشافعي

الشاطر: الأهلى حقق ما فشل فيه برشلونة.. ولا يخاف من اللعب فى الإسماعيلية

الأربعاء، 20 أكتوبر 2021 12:12 ص
الشاطر: الأهلى حقق ما فشل فيه برشلونة.. ولا يخاف من اللعب فى الإسماعيلية إسلام الشاطر
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد إسلام الشاطر، لاعب الأهلى السابق، أن النادى الأهلى يريد اللعب أمام الإسماعيلى فى الإسماعيلية، ولا يخشى مواجهة أى فريق فى الدورى.

وقال إسلام الشاطر خلال تقديمه برنامج "البيت الكبير": "الأهلى ليس له علاقة من قريب أو بعيد بملعب مباراته مع الإسماعيلي، الأهلى يريد أن يلعب فى الإسماعيلية إذا وافق الأمن على ذلك، الأهلى مبيخافش من حد، وأحلى مباريات عملها فى الإسماعيلية".

وأضاف إسلام الشاطر: "ميسى مشى من برشلونة عشان مشاكلهم الاقتصادية بسبب انتشار فيروس كورونا، لكن الأهلى قدر يحافظ على شكله الاقتصادي، روح لأى لاعب أو موظف فى الأهلى قوله لك فلوس عند الأهلي؟".

وأوضح إسلام الشاطر: "فى ظل جائحة كورونا، مفيش حد فى الأهلى مرتبه وقف شهر، ميزانية الأهلى تخطت الاثنين مليار ونصف المليار".

واستأنف فريق الأهلى تدريباته الجماعية، بعد انتهاء فترة الراحة التى حصل عليها اللاعبون لمدة 48 ساعة عقب العودة من النيجبر بعد خوض مباراته ضد الحرس الوطنى بطل النيجر فى ذهاب دور الـ32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا، استعدادا لخوض مباراة الإياب يوم السبت المقبل على ملعب الأهلى والسلام.

ويرغب موسيمانى فى تجهيز لاعبى الأهلى جيدا من أجل تقديم مستوى مميز فى مباراة العودة أمام الحرس الوطني، ومعالجة الأخطاء التى وقع فيها اللاعبين خلال مشاركتهم فى مباراة الذهاب بالنيجرالتى انتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لمثله، خاصة الأخطاء الدفاعية التى لا تزال حاضرة، رغم المحاضرات النظرية التى عقدها بيتسو موسيمانى مع اللاعبين لتصحيح هذه الأخطاء وتجنب حدوثها فى المباريات المقبلة بالموسم الجديد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة