أكرم القصاص - علا الشافعي

شوبير: موسيمانى اعترف لي بحزنه من شائعات رحيله عن الأهلى

الأربعاء، 20 أكتوبر 2021 12:36 ص
شوبير: موسيمانى اعترف لي بحزنه من شائعات رحيله عن الأهلى موسيمانى
حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث أحمد شوبير، نجم الأهلى ومنتخب مصر الأسبق، عن كواليس حديثه مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، موضحا أن المدير الفني للفريق الأحمر مستمر مع الأهلي حتى نهاية الموسم الجاري.

وأضاف شوبير في تصريحات تليفويونية لبرنامج ملعب أون تايم عبر فضائية أون تايم سبورتس: "موسيمانى أوضح لي أنه فضل تأجيل المفاوضات مع النادي حتى نهاية الموسم ولم تحدث أى مشكلة".

وواصل شوبير: "تحدثت مع موسيماني خلال مؤتمر الخطيب بالأمس، والمدرب أبلغني أن كل ما يتردد عن رغبتي في زيادة عقده غير صحيح".

وتابع الإعلامي بقناة أون تايم سبورتس: "موسيماني قال لي إنه حزين بسبب الهجوم الإعلامي والجماهيري ضده في الفترة الأخيرة، وأن قلبه تحطم بسبب هذه الانتقادات والحديث عن رغبته في زيادة العقد رغم تحقيقه للبطولات مع الأهلي".

وأكمل شوبير: "موسيماني قال لي إن الأهلي لم يفز بدوري أبطال أفريقيا منذ سنوات، وأنه استطاع الفوز باللقب مرتين متتاليتين بعد غياب طويل ثم اللعب في كأس العالم للأندية وتحقيق كأسي مصر والسوبر الأفريقي".

واختتم: "موسيماني أكد أنه يحترم الجميع وليس هناك ما يدعى للانتقادات ويرجو من الجميع أن تظل ثقتهم كما هي، وأنه يحب الأهلي منذ تواجده في جنوب أفريقيا، والمدرب صرح ليّ أن خسارته للقب الدوري كانت بفعل فاعل خاصة في ظل كثرة المباريات وضغطها، وانضمام اللاعبين لمنتخب مصر في الأولمبياد".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة