كل ما تريد معرفته عن مستشفى الأهلى قبل مواجهة الحرس الوطنى

الأربعاء، 20 أكتوبر 2021 03:20 م
كل ما تريد معرفته عن مستشفى الأهلى قبل مواجهة الحرس الوطنى محمد الشناوى حارس الاهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعانى الأهلى من الغيابات العديدة فى صفوفه بسبب الإصابات والتي تضم كلا من محمد الشناوى ومحمود متولى وحسين الشحات ومحمود وحيد وصلاح محسن قبل مواجهة الحرس الوطنى في إياب دور الـ32 من دورى أبطال أفريقيا السبت المقبل، وبداية الدورى الموسم الجديد، الذى يستهلها الأهلى بمواجهة الإسماعيلى يوم الأربعاء 27 أكتوبر الحالي، ويجهز موسيمانى في الوقت الحالي البدائل القوية لتعويض غياب المصابين والخروج من مأزق النتائج الضعيف والأداء المهزوز واستعادة الثقة مرة أخرى، ونلقى الضوء فى السطور التالية عن حالات مستشفى الاهلى..

س: متى يعود محمد الشناوى حارس الاهلى للملاعب ؟

ج: يعانى محمد الشناوى من تمزق فى العضلة الخلفية تعرض له فى مباراة منتخب مصر مع ليبيا ولايزال يحتاج لأربعة أسابيع للتعافى من الاصابة .

س: ماهو حجم إصابة صلاح محسن ومدة غيابه؟

ج: يعانى صلاح محسن من الاصابة بشرخ إجهادى فى مشطية القدم ويحتاج لثلاثة أسابيع للإنتظام فى تدريبات الاهلى.

س: ماهو موقف محمود متولى ومحمود وحيد ؟

ج:  يعانى محمود متولى مدافع الاهلى من التهاب فى أوتار الركبة واقترب من العودة للملاعب، بينما يعانى محمود وحيد الظهير الايسر للفريق من جزع فى الرباط الداخلى للركبة واقترب من العودة للملاعب أيضا.

س: وماذا عن موقف حسين الشحات ؟

ج: حسين الشحاتعرض لإصابة بشد في العضلة الضامة، أبعدته عن المشاركة في التدريبات الجماعية وغاب عن رحلة الاهلى الأخيرة إلى النيجر، التي خاض خلالها الفريق مباراة الحرس الوطني في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا، ولكنه شارك في جزء كبير من المران الجماعي، الذي أقيم مساء أمس على ملعب التتش، وسيشارك في المران كاملًا في غضون الـ٤٨ ساعة المقبلة، ويكون تحت تصرف الجهاز الفني.

س: لماذا غاب محمود كهربا عن مران الاهلى بالأمس ؟

ج: قال الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الاهلى إن محمود كهربا تعرض لنزلة برد، وفضل الجهاز الفني عدم مشاركته في التدريبات بالامس حرصًا على سلامته ، ويخضع كهربا لفحص طبي اليوم الأربعاء قبل انطلاق مران الأهلي الجماعي، للتأكد من سلامته قبل المشاركة في التدريبات الجماعية من جديد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة