أكرم القصاص - علا الشافعي

"ميرور" تبرز رد فعل رونالدو الكوميدي بعد هدف محمد صلاح.. فيديو

الإثنين، 25 أكتوبر 2021 11:37 م
"ميرور" تبرز رد فعل رونالدو الكوميدي بعد هدف محمد صلاح.. فيديو رد فعل رونالدو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبرزت صحيفة "ميرور" الإنجليزية رد الفعل الكوميدي الذي قام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد، بعد أحد الأهداف التي سجلها نجمنا المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول، خلال مباراة الفريقين التي انتهت بفوز الريدز 5-0.

كان محمد صلاح قد قاد فريقه ليفربول للفوز على مضيفه مانشستر يونايتد بنتيجة 5-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الأحد على ملعب "أولد ترافورد"، في قمة الجولة التاسعة لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقالت صحيفة "ميرور": "يمكن رؤية كريستيانو رونالدو يغضب بشكل كوميدي من شخص ما بعد أحد أهداف محمد صلاح في هزيمة ليفربول لمانشستر يونايتد.

وظهرت رونالدو الفائز بالكرة الذهبية خمس مرات بتعبيرات ساخرة بشكل كوميدي تدل على غضبه مما يحدث في مانشستر يونايتد، حيث كان واقفاً وكتفيه متدليتين قبل أن يرفرف بذراعيه ويوجه بقوة في جميع الاتجاهات.

وأشارت الصحيفة إلى أنه من غير الواضح من الذي كان يستهدف رونالدو برد فعله الساخر أو ما كان يشير إليه في إيماءاته، فيما تكهن البعض بأن الجناح البرتغالي ربما كان يشير إلى تكتيكات مدربه أولي جونار سولشاير بالضغط على فريق يورجن كلوب.

اعتقاد آخر هو أن رونالدو كان يعبر عن إحباطه من دفاع فريقه، والذي بدا في حالة من الفوضى غير المنظمة، حيث سجل ليفربول الخماسية بسهولة في شباك الشياطين الحمر على ملعب "أولد ترافورد".

ويتصدر محمد صلاح قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 10 أهداف بعد 9 جولات من عمر المسابقة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة