جوارديولا: ليفربول من أفضل فرق العالم.. وهذا موقفى من حادثة البصق

الأحد، 03 أكتوبر 2021 09:39 م
جوارديولا: ليفربول من أفضل فرق العالم.. وهذا موقفى من حادثة البصق جوارديولا
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصف بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، نظيره ليفربول بأنه أحد أفضل فرق العالم، وذلك عقب المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "أنفيلد" ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

وقال بيب جوارديولا، في تصريحات عقب المباراة: "ميلنر يستحق الطرد، لقد كانت لديه بطاقة صفراء، لكنها على أنفيلد، ولو كان لاعبنا من فعل ذلك لتم طرده".

وأضاف: "أنا أحب البريميرليج ومن مباراة اليوم تعرفون لماذا نحن وليفربول نافسنا على اللقب بالسنوات الماضية، أنا سعيد بهذا الأسبوع".

وتابع: "لهذا البريميرليج أقوى دوري بالعالم. كان بالإمكان ان تنتهي المباراة لكلا الفريقين، كانت مباراة رائعة".

واستطرد: "من دواعي سروري دومًا القدوم لملعب آنفيلد، إنه شرف كبير أن تعايش أجواء كهذه".

وعن حادثة البصق قال جوارديولا: "أنا متأكد أن ليفربول سيحاسب هذا الشخص.. ليفربول أعظم وأفضل من هذا الشخص، ليفربول ناد يجعل الرياضة أفضل، لذلك لن يسمح بدخول شخص كهذا".

وأضاف: "دعوني أشرح لكم، ميلنر كان لديه بطاقة صفراء وقام بتدخل غير قانوني على بيرناردو، لقد أوقفه وهو يجري بسرعة، كان يستحق الطرد".

واختتم بيب جوارديولا حديثه: "ليفربول بالنسبة لي يبقى من أفضل فرق العالم".

ليفربول ضد مان سيتي

في سياق متصل، ويبحث الفرعون محمد صلاح عن تسجيل هدف واحد في مرمى واتفورد في المباراة المقبلة، المقرر إقامتها السبت السادس عشر من شهر أكتوبر الجاري، وذلك للوصول إلى الهدف رقم 104 في تاريخه بالدوري الإنجليزي، ومعادلة رقم الإيفواري ديدييه دروجبا نجم تشيلسي السابق، والذي يحتل صدارة الهدافين الأفارقة في البريميرليج.

وسجل محمد صلاح 103 أهداف حتى الآن في الدوري الإنجليزي (101 مع ليفربول وهدفين مع تشيلسي).
 
كما يسعى النجم السنغالي ساديو ماني إلى تسجيل هدف واحد في مباراة واتفورد المقبل، وذلك من أجل الوصول إلى الهدف الـ100 في البريميرليج، ليكون اللاعب رقم 31 الذي يحقق هذا الإنجاز.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة