حظك اليوم الأربعاء 6/10/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ابتعد عن السلبية

الأربعاء، 06 أكتوبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 6/10/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ابتعد عن السلبية برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتلك مولود برج الحمل شخصية قوية وثقة في نفسه وما يمتلكه من إمكانيات وقدرات، فهو شخص ذكي وعملي وجاد جدا، لا يعرف الإهمال طريق إليه، يمتلك صفات القائد الناجح، رغم صرامته الشديدة إلا أنه يتمتع بقدر كبير من المروءة التي تجعله محبوبًا من الجميع، لديه قدر كبير من التفاؤل، وهو ما يسعده على نشر حالة من التفاؤل والأمل بين المحيطين به، ومن مشاهير برج الحمل الفنانة سوسن بدر، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

تجاهل بعض الأحاديث السلبية التي تردد من حولك، ركز في عملك وكن متفائلا تجاه القادم، وستتمكن من الوصول لأهدافك، فالتفكير السلبي سيعطلك كثيرا، وسيجعلك تبرر تراجعك بالظروف.

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

حاول أن تتحلى بالرومانسية في تعاملك مع شريكك، وابتعد عن أحاديث العمل المملة أثناء حديثك معه، وابحث عن طرق أخري للتواصل والتشارك معا، حتى لا تصاب علاقتكما بالملل.

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

تعاني من آلام مستمرة في الرقبة بسبب جلوسك للعمل لساعات طويلة بشكل متواصل دون الحصول على راحة، لذلك حاول ان تجلس في وضع صحيح، مع الحصول على راحة، ويمكنك استشارة الدكتور إذا لم تشعر بتحسن.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحمل، خلال الفترة المقبلة، أن يتمكن من تطوير أدائه في العمل بشكل ملحوظ، وهو ما سيساعده على تحقيق أهدافه التي من بينها اطلاق مشروع خاص به.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة