هازارد يغادر معسكر بلجيكا ويغيب عن مواجهة إيطاليا فى دورى الأمم الأوروبية

الجمعة، 08 أكتوبر 2021 08:43 م
هازارد يغادر معسكر بلجيكا ويغيب عن مواجهة إيطاليا فى دورى الأمم الأوروبية هازارد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غادر إيدن هازارد، نجم ريال مدريد، معسكر المنتخب البلجيكي المقام في إيطاليا؛ بسبب معاناته من إصابة عضلية، تعرض لها خلال مواجهة المنتخب الفرنسي أمس الخميس، في نصف نهائي دورى الأمم الأوروبية، والتي حسمها منتخب الديوك بنتيجة 3 – 2.

وأعلن حساب المنتخب البلجيكي عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، اليوم الجمعة، عن مغادرة نجم ريال مدريد هازارد معسكر الفريق بجانب توماس فوكيت لاعب ريمس الفرنسي.

وكان هازارد قد أجرى فحوصات طبية صباح اليوم، والتي أثبتت عدم معاناته من أي كسر أو إصابة كبيرة، ولكنه يعانى من حمل زائد، الأمر الذى جعل مسئولي ريال مدريد يشعرون براحة كبيرة خوفا من تعرضه لإصابة قوية، لذلك غادر معسكر منتخب بلاده كإجراء احترازى.

وترك نجم الفريق الملكى مواجهة نظيره الفرنسي أمس الخميس في الدقيقة 74، بعد تعرضه للإصابة ودخل بدلا منه اللاعب ليوناردو تروسارد.

ويواجه المنتخب البلجيكى نظيره الإيطالي في مباراة تحديد المركز الثالث في دورى الأمم الأوروبية، بعد غدٍ الأحد في تمام الرابعة عصرا على ملعب "أليانز ستاديوم"، بينما يتقابل المنتخب الفرنسي مع نظيره الإسبانى على لقب دورى الأمم الأوروبية في تمام العاشرة إلا الربع مساء في نفس اليوم.

جدير بالذكر أن المنتخب البرتغالى قد توج بالنسخة الأولى من دورى الأمم الأوروبية، بعد تغلبه على نظيره الهولندي في المباراة النهائية بهدف نظيف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة