برج الثور.. حظك اليوم الإثنين 1 نوفمبر: ستحظى بجائزة

الإثنين، 01 نوفمبر 2021 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الإثنين 1 نوفمبر: ستحظى بجائزة برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
أحد الأبراج الترابية أصحابه يتميزون بالصبر لا يعرفون باليأس مهما حدث ومهما كانت الظروف، يسعي دائمًا لهدفه بكل الطرق، أناس يعشقون العمل ويتفانون في إتقانه بدرجة كبيرة، حديثهم ممتع، مهذبون في التعامل.

برج الثور فى حظك اليوم الإثنين 1 نوفمبر

أصحاب برج الثور لديهم شخصية عنيدة، ومتجددة، يعشق الاحتفاظ بكل ما هو غالي سواء كان مادى أو معنوى.
 

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور جورج كلوني، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى
 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

حاول أن لا تشعر بالإحباط من عدم إحساس أحد بما تفعله، قريبًا جدًا سيلاحظون كل ما تفعله وستحظى بجائزة، وإلى أن يحدث ذلك اهتم أكثر وحاول أن تطور من نفسك، هذه الأشياء مفيدة جدًا فى منحك ما يلزم من الطاقة لمواصلة العمل.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

هناك شعور غامض ومثير يراودك بشأن التواصل مع حبك الجديد، اليوم ستقع في سحر الحب، وستشعر ببعض من عدم التركيز من فرط افتتانك بالرومانسية، هذا رائع لكن حاول أن تكون حكيمًا في تصرفاتك.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

اليوم ستشعر بالكسل وستجد نفسك غير راغب فى ممارسة تمارينك الرياضية، حاول ألا تستجيب لهذا الكسل لأنك بحاجة شديدة إلى التمرينات، وإذا تكاسلت ستأتيك بعض الأوجاع والآلام نتيجة عدم التمرين.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

الحماس العاطفى يسيطر عليك بشدة هذا اليوم، ليس فقط بشكل رومانسى ولكن على كافة الأصعدة. ستنجح اليوم فى جذب انتباه أصحاب النفوذ وستكون قادرًا على بث الحماس فى الآخرين وقد تكون قوة دافعة نحو إحداث تغييرات كبيرة أنت بحاجة إليها لفترة طويلة.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة