أكرم القصاص - علا الشافعي

بدء التقدم لبرنامج جامعة المنصورة لإعداد القيادات (MLP)

الأربعاء، 10 نوفمبر 2021 12:14 م
بدء التقدم لبرنامج جامعة المنصورة لإعداد القيادات (MLP) جامعة المنصورة - أرشيفية
الدقهليه شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت جامعة المنصورة عن فتح التقدم لكل من يرغب من طلاب الجامعة فی التقدم للحصول على برنامج تأهيل الشباب الجامعى للقيادة (MLP) على غرار البرنامج الرٸاسى (PLP) وذلك فى إطار احتفالات جامعة المنصورة "باليوبيل الذهبى "مرور 50 عاما على إنشائها.

تحت رعاية الدكتور أشرف عبد الباسط رئيس الجامعة و الدكتور محمد عطية البيومى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، منسق البرنامج الدكتورة داليا رسلان مدير برنامج اللغة الإيطالية واَدابها ومنسق عام الأنشطة الطلابية بكلية الاَداب ۔ جامعة المنصورة.

يهدف البرنامج إلی تنشئة طلاب الجامعة و إعدادهم و صقل مهاراتهم القيادية تماشياً مع خطة الدولة و رؤية مصر 2030 فى دعم الشباب و تنمية مهاراتهم و إيماناً من الجامعة بأن بناء الإنسان هو المحور الأساسى لبناء الدولة.

يتم تلقى الطلبات من طلاب الجامعة كمرحلة أولى تنتهى فى 23 نوفمبر 2021 وسيتم عمل مقابلات شخصية و اختبارات قدرات لاختيار الحاصلين على البرنامج من كل طلاب الجامعة.

يهدف البرنامج إلى دعم مهارات التواصل الفعال لدى الطلاب، تنمية معرفة الطالب بذاته، و كيفية وضع الثقة بالنفس فى محلها، كيف تكون قائد جيد، القدرة على مواجهة التغيير والاحباط و المشاكل المختلفة التى تواجه الطالب، تنظيم الوقت و التنمية والدوافع لدى الطلاب للانجاز، المعلومات عن الوضع السياسى والاقتصادى التى يتمتع بها القائد، كيفية إدارة الخلاف و كيفية العمل على جعل الفريق دائماً مقبل على العمل.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة